مأرب تحتفل بزفاف 280 عريساً وعروس من أبناء ذمار

 
شهدت مدينة مأرب اليوم، عرساً جماعياً بهيجاً احتفاءً بزفاف 280 عريساً وعروس من أبناء محافظة ذمار، نظمه المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة ذمار في أجواء فرائحية مميزة، شهدت إقبالًا كبيرًا من أهالي العرسان وأصدقائهم.
وخلال فعاليات العرس التي حضرها محافظ محافظة ريمة اللواء محمد الحوري، وعدد من وكلاء المحافظات ورؤساء الدوائر بوزارة الدفاع، اشاد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، بالجهود المبذولة في الإعداد والتنظيم لهذا العرس الكبير، والتعاون الفعال لإنجاح مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تساهم في تعزيز التعاون والتكافل والترابط الاجتماعي بين أبناء المحافظة.

كما هنأ وكيل محافظة ذمار محمد عبدالوهاب معوضة، العرسان بفرحة العمر، وبارك لهم هذا الزفاف الميمون في هذا العرس المبارك الذي يترجم كل معاني وقيم التراحم والتلاحم والتعاون والتكاتف بين أبناء المحافظة..مشيرا إلى أن عرسان ذمار يجسدون في هذا اليوم الاستثنائي، الذي جاء متزامنًا مع احتفالات شعبنا بالعيد الوطني الـ 62 لقيام الثورة اليمنية في 26 سبتمبر، لوحة سبتمبرية تعبر عن مدى اعتزازهم بهذه الثورة المباركة وتؤكد ارتباطهم بمبادئها وأهدافها السامية.
بدوره، اعتبر أمين عام مجلس المقاومة بذمار رئيس اللجنة التحضيرية للعرس محمد المرامي، أن إقامة هذا العرس -وهو الأول لأبناء محافظة ذمار-  يأتي كنوع من رد الجميل وأداء الواجب تجاه هؤلاء المناضلين الذين قدموا تضحيات جسيمة في سبيل الوطن، فمنهم أبناء الشهداء ومنهم الجرحى ومنهم الأسرى والمختطفين الذين غيبوا لسنوات في سجون المليشيات.
تخلل، العرس الجماعي عدد من القصائد الشعرية والفقرات الفنية والرقصات والأهازيج الشعبية المعبرة عن هذه المناسبة، بالإضافة إلى وصلات غنائية فرائحية ووطنية متنوعة نالت جميعها استحسان الحاضرين وحضر فعالياته عدد من المشائخ والوجهاء وقيادات سياسية وعسكرية وجمع غفير من المواطنين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< المحكمة الجزائية في عدن تصدر حكماً بإعدام شخصين مُتهمين باغتيال الشيخ عبدالرحمن العدني
< منتخب الناشئين يغادر الأردن وينتظر الإستحقاق القادم والأهم ( صور)
< وزارة الأوقاف توجّه بتخصيص خطبة الجمعة القادمة للتذكير بثورة 26 سبتمبر
< صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< أسرة الشيخ الباني تطالب الرئيس العليمي بمحاسبة المتورطين في التلاعب بقضيتهم
< رئيس الوزراء يستقبل مدير صندوق قطر للتنمية ويطلع على خطط الدعم لليمن
< محللون : عملية اللنبي على الحدود الأردنية الإسرائيلية كشفت التوتر الخفي بين البلدين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: