سلطة الحوثيين بصنعاء تعلن أسماء الحارات والمساجد التي سيتم إغلاقها مؤقتاً

 
أصدر مكتب الأوقاف والإرشاد بأمانة العاصمة اليوم تعميما إلى مدراء الأوقاف بمديريات الأمانة بشأن الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة وباء كورونا.
وجاء في التعميم الذي نشرته وكالة سبأ التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ، أنه وفي ضوء توجيهات قيادة أمانة العاصمة، يتم التعميم والإبلاغ عن الحارات التي سيتم إغلاقها لمدة ٢٤ ساعة اعتبارا من فجر اليوم الأربعاء عبر مكبرات المساجد في مديريات الأمانة العشر.

وشدد التعميم على أئمة المساجد الالتزام بإبلاغ المواطنين بالإغلاق الاحترازي للمساجد في حارات الزراعة الجنوبي بمديرية التحرير والمذهب والحميدي بصنعاء القديمة وكلية الطيران بمديرية معين والقمة مديرية آزال والروني بمديرية الثورة والمجد الشمالية في الصافية والرحاب الشرقية بمديرية السبعين وعذبان بمديرية الوحدة، والمتاريب الغربية بمديرية شعوب، وغول القاضي الشرقية بمديرية بني الحارث، لمدة ٢٤ ساعة.
وأهاب التعميم بكافة المواطنين والأهالي الالتزام الكامل بذلك، والبقاء بالمنازل وعدم الخروج خلال فترة الحظر المؤقت والتعقيم للحارات من قبل الفرق الميدانية بأمانة العاصمة.
ولفت إلى أن اللجان المجتمعية والفرق الميدانية من مختلف الجهات الرسمية المعنية ستكون متواجدة على مستوى المربعات لخدمة الأهالي خلال الفترة المحددة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تحركات دولية جديدة ولقاءات لدعم الهدنة الهشة في اليمن
< نادي يوفنتوس يعود للتدريبات رسمياً
< ناطق التحالف : الحوثيون أطلقوا صاروخين باليستيين
< ثلاث وفيات جديدة من أسرة واحدة بعدن فتك بها الوباء
< وزير الصحة : يجب فرض حظر التجوال بعدن ولم نتلقى حتى الان مساعدات البنك الدولي لمواجهة كورونا
< الإعلان رسمياً عن وجود كورونا بصنعاء
< أطباء روس يتساقطون من نوافذ المستشفيات بشكل غامض

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: