غداً الخميس .. عدن على موعد مع المسيرة الكبرى

 
أقرت مكونات القوى السياسية والاجتماعية ومكونات المجتمع المدني بالتوافق مع السلطة المحلية بمحافظة عدن لإقامة فعالية شعبية وجماهيرية حاشدة تأييداً للاصطفاف الوطني خلف رئيس الجمهورية وذلك يوم غد الخميس في تمام الساعة التاسعة صباحاً ضد ما يحاك من قبل المليشيات الحوثية لحصارها للعاصمة صنعاء وتهديدها بتقويض العملية السياسية في اليمن .
 
ومن المقرر أن تنطلق المسيرة الشعبية الكبرى من الشارع الرئيسي بالمعلا بجوار استيديو كونيكا وصولاً إلى مبنى محافظة عدن ليلقى بيان الفعالية باسم أبناء عدن للتنديد بما قامت به جماعة الحوثي من رفع السلاح في وجه الدولة ورفضاً للحرب وإثارة الفتن ونشر الخوف في ربوع الوطن وزعزعة الأمن والاستقرار وهي اليوم تحاول زج الوطن في أتون محرقة وتنفيد أجندات خارجية مستغلة الأحوال الصعبة التي يمر بها المواطن اليمني .
 
جاءت هذه الفعالية بعد نداء وجهته كافة القوى السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في خطورة الوضع بالعاصمة صنعاء حيث أشهر تحالف من أجل الاصطفاف الوطني ضد الالتفاف على مخرجات الحوار الوطني ، وهو الأمر الذي استدعى من كل الحريصين على مصلحة الوطن في عدم انجراره إلى حرب لن يتجرع ويلاتها إلاّ الشعب اليمني الذي سئم لغة السلاح والتهديد والعنف .

 
واستجابة لنداء العقل والوطن والحفاظ على الجمهورية من مشروع سلالي يحمل في واجهته حركة الحوثي الذي رفع السلاح في وجه الوطن وسلطاته محاولاً تقويضها لتحقيق مصالحه الشخصية ..
 
ولقد احتشد جميع أبناء الشعب اليمني خلف قيادته السياسية متمثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي في مسيرات شعبية كبيرة جابت العاصمة وجميع المحافظات .
ومحافظة عدن ليست بعيدة عن هذا الاصطفاف الشعبي لترسل رسالة واضحة إلى كل من يريد أن يجر البلاد إلى منزلق أتون الحرب أن عدن وأبناءها يرفضون مثل هذه المشاريع الدموية والطائفية .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قيادي حوثي يصف الجيش اليمني بالمليشاوي ويقول إن من حق إيران التدخل في اليمن
< الحوثيون يقتربون من مطار صنعاء باستحداثات جديدة
< ناشطون يطلقون حملة " مطالب الشعب للحوثي " ( نص تلك المطالب )
< الرئيس هادي : أنا وأولادي وأفراد أسرتي هنا في صنعاء وسنبقى في مقدمة المدافعين عنها ولن نذهب إلى أي مكان أخر".
< وزارة الدفاع وقيادة القوات الجوية تنعي الملازم ثاني طيار محمد صالح الضبيع والذي تحطمت به طائرة التدريب العسكرية في تعز
< دراسة : الإعلام الحزبي لم يخدم التسوية السياسية والحوار الوطني
< المبعوث الأممي جمال بنعمر يغادر صنعاء لتقديم تقريره إلى مجلس الأمن الدولي الجمعة القادمة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: