الجبواني يرد على رئيس الوزراء بشأن إحالته إلى النيابة العامة

 
رد وزير النقل المستقيل صالح الجبواني على توجيهات رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للنائب العام بالتحقيق في ما قيل أنها اساءات واكاذيب الجبواني.
وجاء رد الجبواني في تغريدة على حسابه في " تويتر " ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال :: "‏وجهوا النائب العام للتحقيق في حملة الإساءات والتشهير والتحريض والأكاذيب التي قام بها المدعو صالح الجبواني".
وأضاف الجبواني : "لاحظوا أدانوا وقرروا وحكموا ووجهوا بدون حياء" .

وتابع قائلا مخاطبا رئيس الوزراء:" لابد من عزلك أولا على تغطيتك للمذبحة وإنقلاب عدن وضياع سقطرى ثم نمثل أنا وأنت للتحقيق ثم المحاكمة".
هذا كان قد قال مصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء في وقتاً سابق من اليوم ، انه تمت مخاطبة النائب العام الدكتور علي ناصر الاعوش لاتخاذ إجراءات التحقيق في جملة الاساءات والتشهير والاكاذيب والتحريض تجاه دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، من قبل المدعو صالح الجبواني.
  جاء ذلك في خبر نشرته وكالة سبأ ، حيث قال المصدر انه تم ارفاق نسخة من تغريدات ومنشورات وتصريحات المدعو الجبواني في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتي تعد جرائم يعاقب عليها القانون اليمني وفقا لأحكام قانون الجرائم والعقوبات النافذ وتؤدي الى اضعاف الموقف العسكري والحكومي في ظل الظروف التي تمر بها بلادنا، كما انها تشيع الارجاف والفرقة في الأوساط العامة.
 وكان قد إتهم وزير النقل السابق في الحكومة الشرعية صالح الجبواني ، رئيس الوزراء معين عبد الملك بالموافقة على ضرب الطيران الإماراتي لقوات الجيش التي كانت على مشارف عدن قبل أكثر من عام وخلف عشرات القتلى والجرحى ، وأنه إستلم مبالغ نظير ذلك ، إضافة إلى بعض الشخصيات .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شخص يتسبب في تأخير أقلاع طائرة لمدة ساعة لسبب غريب
< الأخطاء الشائعة في تربية الأطفال والمراهقين
< هذه المدينة رفعت الحد الأدنى للأجور ليصبح الأعلى على مستوى العالم؟
< فيلم روسي على متن المحطة الفضائية الدولية من بطولة إمرأة روسية
< سلافة معمار أصيبت بالكورونا.. وهل تعرضت للتحرش!
< مرض وراثي جديد يصيب الرجال ربما مميتاً
< كريستيانو يحصد أول جائزة هذا الموسم

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: