وزير الخارجية " بن مبارك" يلتقي ممثل منظمة الفاو لدى اليمن

 
التقى وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك اليوم في العاصمة المؤقتة عدن ممثل منظمة الاغذية والزراعة بالامم المتحدة (الفاو) في بلادنا، حسين جادين .
وحسب وكالة سبأ ، فقد  أكد وزير الخارجية استعداد الوزارة والحكومة اليمنية تقديم مختلف اوجه الدعم لكافة منظمات الامم المتحدة والمنظمات الدولية العاملة في بلادنا .. لافتاً إلى ان حكومة الكفاءات السياسية حريصة على تقديم نموذج ايجابي مختلف في التعاون والشراكة مع المنظمات الدولية العاملة في بلادنا بما يسهم في رفع المعاناة الانسانية التي خلفها انقلاب المليشيات الحوثية على الدولة اليمنية وسيطرتها على بعض المحافظات اليمنية وفرض هيمنتها بقوة السلاح على المواطنين اليمنين وضغطها الكبير على المنظمات الدولية العاملة في مناطق سيطرتها .

واشار وزير الخارجية الى الحرص الكبير من جانب الحكومة اليمنية على تقديم رسالة حقيقية تساعد في الدفع بالسلام وانهاء معاناة الشعب اليمني من استهداف المليشيات الحوثية لمفاصل الحياة كافة وكذا حرص وزارة الخارجية وشؤون المغتربين على تقديم الدعم لمنظمة الفاو والعمل معها بشراكة لتوسيع نشاطها على نطاق واسع لخلق تناغم وشراكة في خطط المنظمة المستقبلية لخدمة للمواطنين اليمنيين .
من جانبه ثمن ممثل منظمة الفاو دور وزارة الخارجية في تسهيل مهام المنظمة في بلادنا .. مستعرضاً نشاطها والدعم المقدم عبر برامجها للنهوض بالقطاع الزراعي والحيواني وقطاع الاسماك وسعيها لتحقيق نتائج جيدة في مجال الامن الغذائي اليمني عبر العمل مع الحكومة اليمنية او بالشراكة مع القطاع الخاص .
واشار ممثل الفاو الى دورهم في مكافحة مشكلة الجراد الصحراوي الذي يمثل مشكلة كبيرة على الرقعة الزراعية في شرق افريقيا واليمن .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
الفاووزير الخارجية


اقرأ ايضا :
< بايدن يسعى إلى تسهيل حصول تسعة ملايين مهاجر على الجنسية الأميركية
< وزير الإعلام يناقش مع مؤسسة 14 اكتوبر وضع المؤسسة تمهيدا لإعادة تشغيلها
< صورة لمحافظ عدن وبن بريك في شوارع روسيا تثير حالة من السخط والإنتقاد
< وزير الخارجية الأسبق يعلق على زيارة الإنتقالي لروسيا ويكشف أهداف الزيارة
< تفقد سير العمل في مشروع صيانة طريق العبر
< صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< لهذا السبب تدرس فيسبوك رفع دعوى قضائية ضد احتكار أبل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: