السلطات المصرية تتحفظ على أموال محمد رمضان وإعلامي مصري يعلق

 
 
 
 
أثار الفيديو الذي نشره الفنان المصري محمد رمضان على تطبيق "إنستغرام"، والذي تحدث فيه عن التحفظ على أمواله في البنوك، جدلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة أنه لم يقدم أي تفسير أو توضيح بشأن الأسباب، وهل هناك حكم قضائي استوجب ذلك أم لا؟.
وظهر محمد رمضان في فيديو قصير على حسابه عبر "إنستغرام"، تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي سريعا، وهو يعلق على ما حدث قائلا: "صباح الخير، استيقظت من النوم على مكالمة علمت من خلالها أن الدولة تحفظت على أموالي.. أموالي ولحم أكتافي من خير بلدي".

وتابع: "أود القول إن الصعيدي والفلاح مثلما يترك أمواله بالبنك فهو يترك أيضا قدرها في المنزل.. مستورة".
هذا وكان قد قال الإعلامي المصري مصطفى بكري إن الفنان محمد رمضان روج رواية أن الدولة تحفظت على أمواله على غير الحقيقة، داعيا الفنان الشهير إلى التحلي بـ"قدر من الخجل والحياء".
وقال بكري خلال برنامجه "حقائق وأسرار" على شاشة "صدى البلد"، مساء الخميس، إن تصريحات رمضان في الفيديو الذي نشره تبعث برسالة بأن الدولة تحفظت على أمواله، موضحا أن رمضان عليه تنفيذ الحكم الذي صدر ضده بتغريمه ستة ملايين جنيه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، الذي توفي مؤخرا.
وأضاف: "محمد رمضان لديه 18 مليون متابع، عندما أرى كمواطن أو رجل أعمال في الخارج أن الدولة المصرية تتحفظ على الأموال بهذا الشكل سأكون مرعوبا.. القضية كلها عبارة عن تنفيذ حكم صادر ضد محمد رمضان وهو يرفض التنفيذ".
ورفض بكري، ما أقدم عليه رمضان بتصوير الدولة المصرية على أنها تحفظت على أمواله، وهو أمر وصفه بـ"غير المقبول"، مخاطبا رمضان بالقول إن "الإحساس بالوطنية الحقيقية يقودك إلى قول الحقيقة".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< شخص ينقل صرصور لغرفة الطوارئ لإنقاذه من الموت
< محمد رمضان يعلن التحفظ على كل أمواله في البنوك المصرية
< رسميا.. برشلونة يعلن استمرار كومان
< المنطقة العسكرية الخامسة التابعة للحوثيين تتبرع بعشرات الملايين ومنتسبوها يتضورون جوعاً ( صوره)
< قوات الجيش تكبد الحوثيين خسائر كبيرة في الجوف
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< وزارة الصحة تكشف عن برنامج إلكتروني للمطعمين ضد كورونا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: