حركة حماس تعلق رسمياً وتصدر بيان حول تكريم مندوبها لـ " محمد علي الحوثي " وتصريحاته

أكدت حركة "حماس" الفلسطينية عدم انحيازها لأي طرف في الصراع اليمني، مشيرة إلى أن "أي تصريح أو موقف من أحد قيادييها يفهم منه أنه انحياز لأي طرف هو موقف شخصي لا يعبر عن الحركة".
وثمنت الحركة في بيان لها "وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في كل محطات جهاده ونضاله، وآخرها معركة سيف القدس بكل أطيافه ومكوناته وأماكن تواجده شمالا وجنوبا، شرقا وغربا، وداخل اليمن وخارجه".
وأكدت أن "أي تصريح أو موقف أو تصرف يفهم منه أنه انحياز لأي طرف أو تدخل من الحركة في الصراع المؤسف في اليمن وغيره هو موقف شخصي لا يعبر عن الحركة وقيادتها بأي حال من الأحوال".
وأوضحت أن "تصريحات القائم بالأعمال حول النصر والتحرير لا يقصد منها إلا تحرير القدس وفلسطين".
وأضافت "نتمنى لليمن ولشعبه العزيز كل خير ووحدة ووئام، والخروج من هذا الصراع، إلى الوحدة والأمان والازدهار لما فيه مصلحة كل اليمن".
هذا وكان قد قال البرلماني اليمني "شوقي القاضي" في وقتاً سابق ، بأن الجميع ينتظر من حركة ‎حماس توضيحاً كاملاً عن موقفها الصادم لنا كيمنيين

وقال البرلماني القاضي في تغريدة نشرها على حائط صفحته الرسمية تويتر:" بقوله : " ننتظر من حركة ‎حماس توضيحاً كاملاً عن موقفها الصادم لنا كيمنيين، وهل ذاك الشخص (في صنعاء) يمثلها رسمياً؟ وهل تم ذاك السقوط بإذن قيادتها وبقرارٍ رسمي منها؟ وهل أصبحت حماس مرتهنة لأجندة ‎إيران وفي إطار مليشياتها في المنطقة؟!( حسب ما جاء في تغريدته). 
كما اعتبر وكيل وزارة العدل في الحكومة الشرعية فيصل المجيدي أن حركة حماس لم تراعي مشاعر أبناء اليمن وهي تكرم المليشيات الحوثية.
وقال المجيدي في تغريدة له نشرها على حائط صفحته الرسمية في "تويتر" ، رصدها " اليوم برس" ،  ‏لا يوجد محفل عربي او إقليمي أو دولي الا وكانت الجمهورية اليمنية في مقدمة المدافعين عن حقوق أهلنا في فلسطين في مواجهة الصهاينة سواء على المستوى الرسمي أو الشعبى رغم الجروح التي تعاني منها البلاد وذلك واجبنا.
وأردف قائلاً: فما بال حماس رمت بكل ذلك ولم تراعي مشاعر30مليون يمني وهي تكرم المجرم الحوثي.( حسب قوله).
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
حماس


اقرأ ايضا :
< هذه الدولة العربية تمثل الضرائب فيها 75% من إيرادات اقتصادها
< ما سيحدث لجسمك إذا توقفت عن تناول الخبز مدة شهر ؟
< مطالبات بإعتذار وتوضيح من حماس على تكريمها للقيادي الحوثي محمد علي الحوثي
< وزير الداخلية ومحافظ حضرموت يضعان حجر أساس مشروع مستشفى خيري في المكلا لخدمة المواطنين ومنتسبي الداخلية
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الثلاثاء
< "مش أنا" لتامر حسني.. أول فيلم سبنمائي يتم تصويره بين السعودية ومصر
< ريم أرحمة تكشف تفاصيل نجاة ابنتها من الموت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: