البركاني وبن دغر يلتقيان السفير السعودي لدى اليمن

استعرض رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، ورئيس مجلس الشورى الدكتور احمد عبيد بن دغر، اليوم، مع سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن والمشرف العام على البرنامج السعودي لاعادة إعمار اليمن، محمد سعيد آل جابر، جهود المملكة ومبادراتها الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار والسلام لليمن، ودعوة الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية للمشاورات اليمنية- اليمنية في الرياض، إضافة إلى عدد من القضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك.
وحسب وكالة سبأ ، فقد ثمن البركاني وبن دغر، مواقف المملكة العربية السعودية تجاه اليمن وأزمته الراهنة من خلال الدعم العسكري والتنموي والاقتصادي، ووقوفهم الى جانب الشعب اليمني لاستعادة الدولة والشرعية الدستورية.

واكد رئيسي مجلسي النواب والشورى، على أهمية أن تخرج المشاورات بنتائج إيجابية من شأنها إنهاء الازمة اليمنية وتحقيق مصلحة الشعب اليمني والحفاظ على نظامه الجمهوري ووحدته وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه وتعزيز وحدة الصف الوطني ..مشيرين إلى عمق العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين..مجددين تاكيدهما على واحدية الهدف والمصير المشترك، ومواجهة انقلاب مليشيات الحوثي المدعومة ايرانيا.
من جانبه جدد السفير السعودي، موقف المملكة الداعم للشرعية الدستورية لمواجهة تمرد وانقلاب المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، والحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< البركاني وبن دغر يناقشان مع امين عام مجلس التعاون الخليجي انعقاد المشاورات اليمنية- اليمنية
< رئيس الوزراء يستقبل وزيرة الخارجية السويدية
< تحذيرات من توقف برامج منظمات إغاثية في اليمن
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< تكنولوجيا الأسلحة الخفيفة توقف تقدم الدب الروسي في أوكرانيا .. هل انتهى عصر الدبابات ؟
< وفاة الشيخ حسين الأحمر
< ما وراء إعلان الحوثيين للهدنة ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: