منتخب اليمن للناشئين يسحق بوتان بثمانية

 
أثخن المنتخب الوطني للناشئين، شباك نظيره بوتان بثمانية أهداف ناصعة البياض، في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن مستهل مشوارهما في التصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الخامسة والتي تستضيفها بنجلاديش.
بهذا التفوق الكبير، وضع الأحمر الصغير بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني، أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات، بنجلادش، بوتان وسنغافورة.
وبالعودة لمجريات اللقاء تحديداً شوط المباراة الأول الذي بسط نجوم اليمن سيطرة مطلقة على الملعب، ما أسفر عن تسجيل خمسة أهداف، حيث طرق عبد الرحمن عبد النبي باب التسجيل مستفيداً من خطأ لحارس بنجلاديش.

الموسيقار عادل عباس أضاف ثاني الأهداف بعدما استفاد من عرضية مرت من الجميع ليسدد كرته في الشباك البنغالية، قبل أن يعزّز محمد خالد النتيجة برأسية خدشت الشباك كهدف ثالث، ليأتي الدور على عبد الرحمن الخضر بعد رأسية محكمة وقبل انتهاء الشوط سجل محمد وهيب الهدف الخامس للمنتخب الوطني.
وفي الشوط الثاني أضاف البديل محمد البرواني الهدف السادس لناشئي اليمن في الدقيقة 61 بعد أن توغل عبدالرحمن الخضر من الجهة اليمنى وسدد الكرة وأبعدها الحارس لتجد رأسية البرواني، قبل أن يسجل لاعب الارتكاز أنور الطريقي الهدف السابع في الدقيقة 73 بعد أن تجاوز المدافع وسدد كرة قوية في المرمى، وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق أحرز البديل أحمد الجماعي الهدف الثامن في الدقيقة، مختتما مهرجان الأهداف.
ويخوض المنتخب الوطني لقاءه الثاني بعد غدٍ الجمعة مع نظيره السنغافوري في مباراة يسعى نجوم الأحمر الصغير لخطف النقاط الثلاث والاقتراب من التأهل للنهائيات الآسيوية.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقرير دولي : نصف سكان اليمن يعيشون من العمل بالأجر اليومي
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< تأثير ارتفاع ضغط الدم على وظائف الدماغ
< من بينها هيمارس..مساعدات أميركية لأوكرانيا بـ625 مليون دولار
< "خيبة أمل" أوروبية لعدم الاتفاق على تجديد الهدنة في اليمن
< تنفيذ حكم القتل حدًّا في مواطن قتل والدته أثناء نومها بمكة المكرمة
< الأمم المتحدة تؤكد استمرار المفاوضات حول مقترحات توسيع الهدنة في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: