الارياني يطالب المجتمع الدولي بادانة جرائم الاختطاف الحوثية بحق مشاهير التواصل الاجتماعي

 
قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، أن تصاعد حملة الاعتقالات والملاحقة التي تشنها مليشيا الحوثي بحق الاعلاميين والصحفيين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي، باختطاف الاعلامي واليوتيوبر احمد علاو من منزله، واقتحام قرية الناشط عيسى العذري ومداهمة منازل اقرباءه واختطاف إخوته، وترويع اسرته، يؤكد من جديد أنها عصابة إرهابية مارقة.
واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية "سبأ"، أن هذه الحملات المسعورة تؤكد حالة الهستيريا التي انتابت قيادات مليشيا الحوثي بعد ارتفاع الأصوات المنادية بالانتفاضة الشعبية للخلاص منها، بعد أن مارست سياسات الافقار والتجويع بشكل ممنهج بحق المواطنين في مناطق سيطرتها، ودمرت كل شيء جميل في البلد، ورهنته ورقة للتهديد والمساومة والابتزاز بيد اسيادها في طهران‏.

واستغرب الارياني استمرار الصمت الدولي ازاء جرائم الاختطاف والاخفاء القسري التي تمارسها مليشيا الحوثي الإرهابية بحق صحفيين واعلاميين ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي على خلفية انتقاداتهم لفسادها وعبثها.
وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي ومنظمات وهيئات حقوق الانسان بادانة هذه الممارسات الاجرامية، وممارسة ضغط حقيقي على قيادات المليشيا الحوثية لإجبارها على إطلاق كافة المخفيين قسرا في معتقلاتها غير القانونية من إعلاميين وصحفيين ومشاهير منصات التواصل الاجتماعي، فورا دون قيد أو شرط.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إغلاق خط (الرويك ـ الجوف) الصحراوي وتحويل مساره
< عمران: مسلحون حوثيون يقتلون والدهم ضربًا حتى الموت
< رئيس الفريق الحكومي في لجنة الأسرى : أحكام الإعدام الحوثية الأخيرة لها أهداف سياسية
< أمن مأرب يتمكن من تفكيك عبوة ناسفة زرعت على طريق المسافرين
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< مودريتش يرد على عرض لمجاورة رونالدو في السعودية
< اختتام فعاليات معرض مأرب الثاني للكتاب بنجاح كبير

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: