وزير الدفاع يتفقد المقاتلين في جبهة ثرة بمحافظة ابين

 
قام وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، اليوم ، بزيارة تفقدية الى مواقع التماس في جبهة ثرة شمال محافظة ابين.
واطلع وزير الدفاع بمعية قائد الدعم والإسناد في التحالف العربي اللواء سلطان البقمي على المستجدات الميدانية واوضاع المقاتلين المرابطين في جبهات العزة والكرامة وما يقومون به من بطولات اسطورية في التصدي لمليشيا الإرهاب الحوثية الناكثة لكل العهود والمواثيق.
واشاد وزير الدفاع بالجاهزية والروح المعنوية للأبطال الشجعان في جبهة ثرة.. مثمنا التضحيات والبطولات التي يجترحها الأبطال الأشاوس من ضباط وصف وجنود ورجال المقاومة في مختلف جبهات القتال لكسر المشروع الإيراني المهدد لأمن اليمن والمنطقة.

واكد وزير الدفاع أن القوات المسلحة تتمتع بجاهزية قتالية عالية وعلى اهبة الاستعداد لهزيمة المشروع الإيراني واستكمال تحرير المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية مالم تجنح هذه المليشيات للسلام وفق المرجعيات المتفق عليها.
من جهته عبر قائد الدعم والإسناد في التحالف اللواء البقمي عن اعجابه بما يتمتع به الأبطال في الجبهة من معنويات قتالية عالية.. مؤكدا استمرار التحالف في تقديم الدعم والإسناد للقوات المسلحة حتى تحقيق السلام الشامل.
من جانبهم عبر منتسبو جبهة ثرة بقيادة طه حسين ابوبكر عن امتنانهم لوزير الدفاع والوفد المرافق له على هذه الزيارة التي ترفع الروح المعنوية لدى المقاتلين مؤكدين أنهم على أتم الاستعداد والجاهزية لتنفيذ المهام الموكلة إليهم لتحرير ما تبقى من تراب الوطن.
رافق وزير الدفاع في الزيارة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن العمري وقائد الشرطة العسكرية اللواء الركن محمد صالح الشاعري ومدير القاعدة الإدارية العميد علي الكود.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير الداخلية يبحث مع عدد من نظرائه العرب أوجه التعاون والتنسيق الأمني
< مجلس القيادة الرئاسي يناقش الاوضاع الاقتصادية واستحقاقات المرحلة المقبلة
< البحرية الأميركية: ضبطنا قارباً إيرانياً يحمل صواريخ موجهة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< براتب خيالي.. محاولات سعودية مغرية لجذب ميسي
< مليار يورو من الاتحاد الأوروبي لشراء ذخائر لأوكرانيا
< لبنان: الدولار يتخطى 92 ألف ليرة قبل أن يهوي بشدة لأقل من 80 ألفاً بعد تدخل المصرف المركزي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: