رئيس حزب الإصلاح بمأرب يفجر جدلاً عقب إتهاماته لـ أحمد علي والعميد طارق وعمار بشأن مأرب

 
فجر رئيس حزب الإصلاح بمأرب الشيخ مبخوت الشريف جدلاً واسعاً عقب إتهامات وتلميحات للعميد طارق وشقيقه عمار الذي كان يشغل منصب وكيل جهاز الأمن القومي ، وكذلك أحمد علي عبدالله صالح المقيم في الإمارات .
جاء ذلك في تغريدة للشيخ مبخوت الشريف رصدها " اليوم برس " ، على منصة " x " حيث قال " : (رسالة الى آل عفاش )  الأخوة الكرام عمار واحمد وطارق ما هكذا تورد الإبل  ؟؟!! مأرب ليست صنعاء اضبطوا البوصلة .. أثابكم الله!! ( حسب ماجاء في تغريدته ) .

هذا ولم يوضح الشيخ مبخوت الشريف عن تفاصيل أكثر حول تلك التغريدة ، إلا أن ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي قد انقسموا حول ما جاء في تلك التغريدة ، فالبعض قال بأن الشيخ مبخوت الشريف لم يكن موفق وإن تلك الإتهامات يستفيد منها الحوثيين كون الجميع يجب أن يتوجه نحوهم فقظ ، أما البعض الأخر فقد أثنى على تلك التغريدة وقال بأن مأرب يجب أن تكون مكان آمن بعيداً عما حدث في عدن من إغتيالات رعتها الإمارات عن طريق أدواتها ، فمأرب هي حصن الجمهورية .
أما عبد الغني جميل وهو أحد قيادات الشرعية فقد وجه رسالة إلى الشيخ مبخوت الشريف في تغريدة قال فيها : " الأخ الصديق والعزيز الشيخ مبخوت بن عبود الشريف الجميع يسعى إلى توحيد الصفوف ونسيان الماضي وتوجيه البوصلة  لمقارعة الكهنوت  ومن ضمن من يسعى في الاتجاه هو حزبكم الرائد الذي ضحى بفلذات أكباده في مقارعه الكهنوت .. ولهذا لاداعي لخلط الأوراق وإذا لديك شي او التباس .
واختتم تغريدته بقوله ": فبإمكانك طرحه على احد ممثليكم في قياده المجلس الرئاسي لمناقشه ذالك في اطار المجلس وكون على ثقه آنهم سيحلو الالتباس كونهم جميعاً متفقين على هم واحد هو التخلص من الكهنوت .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الهجمات على السفن في البحر الأحمر تفاقم نقص أعداد البحارة
< مجموعات شحن تحث على إجراءات عاجلة في البحر الأحمر بعد غرق سفينة ثانية
< العليمي يغادر عدن لقضاء إجازة خاصة
< تركيا تحقق فوزا تاريخيا في "يورو 2024"
< ماذا يعني تعليق التحقيق في إخفاق جيش الاحتلال يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول؟
< العميد طارق صالح: اليمنيون يقاتلون نيابة عن العرب
< الأمم المتحدة تجدد مطالبتها بالإفراج الفوري عن موظفيها الذين اختطفهم الحوثيون

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: