بالصور .. إستقبال كبير للرئيس هادي بالأردن

 
وصل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ظهر اليوم الى مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة الأردنية عمان وذلك للمشاركة في أعمال القمة العربية الثامنة والعشرين التي ستعقد في البحر الميت بالمملكة الأردنية الهاشمية.
 
وكان في استقبال الرئيس لدى وصوله أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الاردنية الهاشمية.
 
وبعد السلام على كبار الضيوف المستقبلين كلاً من امين عام جامعة الدول العربية الدكتور احمد ابو الغيط ودولة رئيس الوزراء الاردني الدكتور هاني الملقي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونه ووزير الخارجية وشئون المغتربين ايمن الصفدي ومدير مكتب جلالة الملك عبدالله الثاني الدكتور جعفر حسان ووزير الاعلام الدكتور محمد المومني ،ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ورئيس واعضاء بعثة الشرف ومندوب بلادنا الدائم لدى الجامعة العربية السفير رياض العكبري وسفير بلادنا لدى الاردن علي العمراني واعضاء بعثة السفارة ، توجه فخامة الرئيس واخيه الملك عبدالله الثاني الى منصة الشرف حيث اجريت مراسم عزف السلام الوطني لبلادنا.
 
وتبادل فخامة الرئيس واخيه الملك عبدالله مشاعر الود والاخوة الصادقه في صالة كبار الضيوف بحضور اعضاء الوفد الرسمي.
 
ورحب جلالة الملك عبدالله الثاني بأخيه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في بلده الثاني الاردن..موكداً مواقف الاردن الدائم والداعم لليمن وشرعيتها الدستورية لتتبواء مكانتها والاسهام بدورها الفاعل مع اشقاءها في كل المحافل والفعاليات العربية والدولية.
 
وعبر الرئيس عن سروره البالغ لمشاركته في اعمال القمة العربية الثامنة والعشرين التي تستضيفها المملكة الاردنية الهاشمية والتي ستكون محطة هامه في توحيد الامة وتعزيز العمل العربي المشترك في ظل المخاطر والتحديات التي تواجهها المنطقة.
 
وقال رئيس الجمهورية"ان حفاوة الاستقبال وحسن الاعداد والتنظيم للقمة العربية الــ 28 يؤكد على الجهود التي بذلت من قبل الاردن الشقيق لنجاح اعمال القمة على مختلف المستويات".
رافق  الرئيس كلاً من مستشاريه عبدالوهاب الانسي والدكتور رشاد العليمي وعبدالعزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< القمة العربية في عمّان.. قضايا مصيرية أمام حضور استثنائي
< تقرير دولي يكشف مصادر دخل الحوثيين
< إطلاق 4 صواريخ باليستيه على السعودية .. والتحالف يؤكد ويصدر بيان
< المبعوث الأممي دي ميستورا يمثل سورية في القمة العربية !
< البنك الدولي يدعم اليمن بـ200 مليون دولار
< المحامي الخاص بالرئيس السابق " صالح " يكشف خفايا خطاب عبد الملك الحوثي الأخير وخطورة إعلان " الطوارئ "
< أن تكون حضرميا في زمن "الدحبشة" !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: