بلاغ للسلطات بعد خبر عاجل مزيف عن انقلاب يعده شفيق على السيسي الموجود بأمريكا

 
تقدمت صحيفة مصرية واسعة الانتشار ومقربة من السلطات في البلاد ببلاغ إلى الأجهزة الرسمية بسبب تعرض خدمتها للرسائل العاجلة لعملية قرصنة أدت إلى إرسال خبر عاجل مزيف يتعلق بمحاولة مزعومة لتنفيذ "انقلاب عسكري" في البلاد بقيادة رئيس الوزراء الأسبق والمرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق.
 
صحيفة "الوطن" المصرية، وعبر إدارتها، تقدمت ببلاغ إلى إدارة تكنولوجيا المعلومات ونظم الاتصالات بوزارة الداخلية بسبب تعرض موقع الرسائل العاجلة sms لجريدة "الوطن" لعملية قرصنة، مؤكدة أن مجهولين "استولوا على الموقع لمدة دقائق محدودة نجحوا خلالها بإرسال خبر مختلق لمشتركي الخدمة."
 
وقد فوجئ عدد من مشتركي خدمة الرسائل النصية العاجلة للصحيفة بتلقي خبر من حسابها جاء فيه أن هناك "أنباء عن تحرك لقيادات بالجيش تابعة للفريق شفيق للقيام بانقلاب عسكري". وعلى الفور أوقفت الجريدة الخدمة وأبلغت وزارة الداخلية بالواقعة، والتي بدأت تحرياتها على الفور، وفقا للوطن.
 
وطلبت الصحيفة من قرائها عدم الالتفات إلى ما يروج من شائعات حول هذا الأمر، واصفة ما تعرضت له بأنه "جريمة تحاول النيل من جريدة الوطن نتيجة مواقفها الوطنية."
ولم يصدر عن السلطات المصرية تعليق رسمي حول عملية الاختراق، كما لم يصدر أي تعليق عن شفيق الذي ما يزال موجودا خارج مصر منذ سنوات، علما أن الرسالة المزيفة جاءت في وقت كان فيه الرئيس المصري بزيارة إلى واشنطن قابل فيها نظيره الأمريكي، دونالد ترامب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< حكومة بن دغر تكشف رسمياً عن كمية الأموال التي طُبعت ووصلت إلى عدن .. وتوجيهات بصرف 60 الف ريال راتب شهري لكل "شهيد"
< افتتاح أول شركة يمنية متخصصة في الإعلان والترويج عبر الإنترنت
< محافظ سقطرى يكشف حقيقة الأنباء التي تناولت سيطرة الإمارات على جزيرة سقطرى
< القيادي المؤتمري وعضو اللجنة العامة الدكتور " الشجاع " يكشف ماذا يعني الطابور الخامس ويصف الحوثيين بالمتآمرين
< رويترز : نشر لواءين مدربين لإستعادة ميناءالحديدة
< محامي الرئيس السابق " صالح " يكشف خطوات الإنقلاب القادم ويهدد الحوثيين .. ويكشف معلومات صادمه عن تحالف الحوثيين والمؤتمر
< آخر مستجدات المعارك من جبهات القتال في الجوف

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: