الباحثون اليمنيون في جامعة لينكولن العالمية بماليزيا يختتمون الورشة العلمية الأكاديمية "باحث المستقبل"

 
اختتم اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور ورشة العمل الأكاديمية بعنوان "باحث المستقبل" التي نظمها نخبة من الباحثين اليمنيين في جامعة لنكولن العالمية بالتعاون من رئاسة الجامعة والتي استمرت 5 أيام على التوالي تم خلالها تدريب الباحثين اليمنيين والعرب على مختلف طرائق البحث العلمي الحديثة وبرامج الإحصاء المتقدمة التي يحتاجها الباحث اليمني والعربي لتطوير مهاراته البحثية والأكاديمية.
 
وخلال الورشة قدم المدرب اليمني وخبير الإحصاء المتقدم الدكتور ناصر حبتور كآفة البرامج الإحصائية المتقدمة منها برنامج "إس بي إس إس" و برنامج "أموس" وكذلك برنامج "ليزرل" وجميعها تهم الباحث اليمني والعربي خصوصا في ظل التقدم العلمي والمعرفي الذي تشهده الجامعات الماليزية.
 
من جانبه قدم المدرب اليمني الدكتور أحمد الشبامي خلاصة تجربته العلمية في مجال البحث العلمي وطرائقه الحديثة التي ترشد الباحث اليمني في كيفية اختيار المراجع العلمية الموثقة أثناء كتابة أوراقه العلمية وكذلك اختيار المجلات العلمية العالمية ذات معامل التأثير العالي مما يحسن من جودة البحث العلمي للباحث ورفع رصيده الأكاديمي كي يصبح باحث المستقبل المتميز.

 
تجدر الإشارة أن الورشة العلمية كانت بإشراف البرفسور اليمني رشيد المقطري نائب عميد كلية طب الاسنان في جامعة لنكولن ومستشار رئيس الجامعة والذي يعد من الأكاديميين اليمنيين المتميزين في أبحاثه العلمية التي مكنته من تبوأ مناصب مهمة في قيادة الجامعة واستغل ذلك التميز لخدمه إخوانه الباحثين اليمنيين في ماليزيا.
 
وفي نهاية الورشة كرّم نائب رئيس جامة لنكولن داتو يوسف والبرفسور رشيد المقطري المدربان الدكتور حبتور والدكتور الشبامي واشادا بالمستوى التدريبي الممتاز الذي بدا واضحا من خلال الثناء الكبير من قبل الباحثين المشاركين في الورشة وتم توزيع شهادات المشاركة على الباحثين الحاضرين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزراء الداخلية والدفاع والخارجية بدول الخليج يؤكدون استمرار دعم الشرعية في اليمن
< الرئيس هادي يترأس إجتماعاً لمجلس الدفاع الوطني
< الخدمة المدنية بصنعاء تعلن الإثنين القادم إجازة رسمية
< دمشق تؤكد الضربة الإسرائيلية فجر الخميس وتكشف خسائرها
< إضراب شامل في الضفة الغربية دعماً للأسرى
< صراع تقوده أذرع تابعه للحوثيين للسيطرة على قطاع النفط والغاز ( وثائق)
< ولد الشيخ يكشف عن مفاوضات مرتقبه بين الأطراف اليمنية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: