آخر الأخبار :
وفاة مرشد الإخوان السابق محبوساً في أحد مشافي القاهره ولد الشيخ : الحل العسكري في اليمن أمر غير ممكن ونركز على 4 نقاط قيادي حوثي بارز يكشف عن الطريقة الوحيدة التي سيوافق فيها المواطنين في الشمال على دخول قوات الشرعية ! المنتخب اليمني للناشئين يفوز على بنغلادش ويتأهل الى نهائي أسيا الرئيس هادي يلتقي وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط العمل السعودية تكشف عن مهنة جديدة يقتصر العمل فيها للسعوديين فقط السعودية توقف عضو هيئة الإفتاء بعد وصفه النساء بـ"ناقصات عقل ودين" غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء الرئيس هادي في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يقول بأن المشكلة في اليمن ليست خلافاً سياسياً والحكومة تواجه جماعة دينية سلالية ( نص الكلمة) بن حبتور ينقلب على المؤتمر ويهنئ عبد الملك الحوثي و " صالح " بماتسمى بثورة " 21 سبتمبر" من منصبة " السبعين"

الأكثر زيارة في قسم(مجتمع مدني)

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

مبادرة تمكين شباب تحتفي باليوم العالمي للشباب وتنظم مهرجانها الأول بجامعة الرازي في صنعاء

مبادرة تمكين شباب تحتفي باليوم العالمي للشباب وتنظم مهرجانها الأول بجامعة الرازي في صنعاء

اليوم برس - صنعاء/ خاص |
   السبت ( 12-08-2017 ) الساعة ( 9:47:09 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
 
تنظم مبادرة تمكين شباب مهرجانها الأول (مهرجان اليوم العالمي للشباب) والذي سيقام  يوم السبت الموافق 2017/8/12م، برعاية وزارة الشباب والرياضة وجامعة الرازي،ضمن فعاليات (برنامج التدريب الصيفي لتمكين الشباب لسوق العمل) القائم حالياً.
 
 ويهدف المهرجان الى تسليط الضوء على واقع وقضايا الشباب اليمني وإبراز دورهم ومشاركتهم الفاعلة في خدمة وتنمية المجتمع والتأكيد على أهمية الشباب ودورهم في تحقيق التنمية المستدامة.
والدعوة لضرورة استثمار طاقات الشباب وحماسهم وإبداعاتهم، ولإيجاد حلول لاحتياجاتهم ومتطلباتهم، وإزالة المعوقات والتحديات التي تواجههم، ودعمهم في تحقيق آمالهم وتطلعاتهم وبناء وتطوير قدراتهم. وكذا الإسهام في توفير بيئة ملائمة من أجل تقليص الفجوة بين الشباب والمسئولين وصناع القرار والمستثمرين ورجال الأعمال من خلال اللقاء والحوار والفهم المتبادل، من أجل خلق فرص عمل جديدة للشباب وتمكينهم من دخول سوق العمل، كما ستعمل المبادرة من خلال هذا المهرجان وبالتنسيق والتعاون مع جهات الإختصاص العامة والخاصة والجهات الراعية والداعمة المحلية والإقليمية والدولية لخلق فرص جديدة متنوعة في المجالات المختلفة لتمكين الشباب. 
وسيشمل المهرجان العديد من الفعاليات والأنشطة التي من شأنها تحقيق تلك الأهداف.
 
ومن فعالية المهرجان إقامة معرض خاص بأعمال المتدربين الشباب المشاركين في برنامج التدريب الصيفي، وعقد لقاءات ومقابلات للشباب مع المسئولين ورجال الأعمال، وندوة علمية لمناقشة محاور المؤتمر الأول لمبادرة تمكين شباب "مؤتمر تمكين الشباب لدخول سوق العمل - الواقع والطموح"، وإقامة بازار ومعرض مفتوح يشارك فيه المستثمرون الشباب, والمؤسسات والشركات والجهات الراعية والداعمة.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: