أول تأكيد إماراتي على إصابة نجل شقيق ولي عهد أبو ظبي في اليمن قبل أيام

 
كشف الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة في الإمارات أن الشيخ ذياب نجل ولي عهد أبوظبي، أصيب في اليمن قبل أيام، في أول تأكيد رسمي للواقعة التي جرى سابقا تداولها بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في البلاد.
 
جاء ذلك في كلمة للوزير الإماراتي تعليقا على إصابة الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ابن شقيق ولي عهد أبوظبي وصهره (زوج ابنته)، هذا الأسبوع في حادث طائرة تابعة للتحالف العربي باليمن.
 
وقال نهيان بن مبارك في حديث نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية "وام" اليوم الإثنين إنه لما لا يعلمه الكثيرون ، أن مجموعة الجنود التي كانت على ظهر هذه الطائرة ، حين هبطت اضطرارياً ، وارتطمت بالأرض ، كانت هذه المجموعة تمثل نخبة رائعة من أبناء الإمارات جميعاً، ومنهم أبناء من أسرة آل نهيان ، وأصيب في الحادث ، سمو الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان ، الذي ندعو له ولرفاقه المصابين بالشفاء العاجل.
 
وأضاف تجدر الإشارة إلى أن كلاً من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان ، - نجل ولي عهد أبو ظبي - والشيخ أحمد بن سعود القاسمي - نجل حاكم رأس الخيمة -  كانا قد اُصيبا أيضاً في العام الماضي ، في الهجومٍ على معسكر الإمارات ، الذي استشهد فيه عدد من أبناء الإمارات .
 
ويعد هذا أول تأكيد رسمي من الحكومة الإماراتية بإصابة نجل ولي عهدها رغم مرور عام على الحادثة.
 
كما أكد الوزير آل نهيان إصابة صهر محمد بن زايد وهو نجل شقيق الشيخ زايد بن حمدان بن زايد خلال تحطم الطائرة التابعة لقواتهم مساء الجمعة الماضية في شبوة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تفاصيل مقتل مسؤول أمني على يد قوات أمنية بأحد فنادق عدن ( صور)
< وزير الأوقاف يستقبل اول فوج من الحجاج اليمنيين الواصلين مكه
< الإرياني يكرم مراسل قناة العربية " محمد العرب "
< اليمن يحصد ذهبية صلالة المؤهلة لنهائيات كأس العالم للفروسية ( صور)
< السبسي : المرأة مساوية للرجل بالإرث وهذا لا يخالف الدين
< الزعيم الشيعي " الصدر " يتوجه إلى الإمارات !
< قيادي سلفي يعلّق على زيارة القيادي الحوثي " صالح الصماد " لمركز دماج بصعدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: