آخر الأخبار :
ناطق الحوثيين يعترف بأن السفير الأمريكي حرّضهم على قتل صالح البخيتي يكشف عن معلومات بأسماء الأشخاص الذين سيكونون مشرفين على حزب المؤتمر ووسائل إعلامه سلطنة عُمان تحاول إنقاذ عائلة وأقارب الرئيس الراحل " صالح " وتقدم طلباً للحوثيين بالفيديو .. ملاسنة بين القاضي ومرشد الإخوان والأخير يقول .. طلعونا نحرر فلسطين " أنتم حابسين أسود " ! صدور قرار لـ " الصمّاد " بتعيين وزيراً للإتصالات بدلاً عن القيادي المؤتمري " جليدان " الحوثيون يقتحمون منزل إبنة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح بصنعاء قيادة التحالف تنشر فيديو للحظة إستهداف مخازن لتصنيع وتعديل الصواريخ في صعدة وإنفجارات هائلة إستمرت لساعات ( فيديو) مصرع طفل أردني وهو يقاتل في صفوف الحوثيين ( صوره ) الحوثيون يكشفون عن أسماء القتلى والمفقودين من المعتقلين في سجونهم والذين إستهدفتهم غارات جوية بالعاصمة صنعاء ( الأسماء) كوريا الشمالية : سنصبح أكبر قوة نووية وعسكرية عالميا والولايات المتحدة خائفة من قدراتنا
  • الأكثر متابعة
  • آخر الأخبار

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

رويترز: الحريري إلى مصر غدا

رويترز: الحريري إلى مصر غدا

اليوم برس - وكالات |
   الاحد ( 19-11-2017 ) الساعة ( 8:59:58 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أفادت "رويترز" بأن رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري المتواجد منذ السبت الماضي بباريس، سيزور مصر غدا، فيما ذكر تلفزيون "الميادين" أنه يعتزم زيارة الكويت أيضا قبل العودة للبنان.
وأفادت "رويترز" بزيارة الحريري لمصر، اليوم الأحد، نقلا عن مصدر في تيار "المستقبل" الذي يتزعمه رئيس الوزراء المستقيل.
ومن المتوقع أن يصل الحريري إلى لبنان للاجتماع مع رئيس الجمهورية، ميشال عون، خلال الأيام المقبلة، حيث وعد بالعودة لحضور الاحتفالات بذكرى الاستقلال التي تصادف الأربعاء المقبل.
وقال الحريري إنه بعد اجتماعه مع الرئيس عون في الأيام القادمة في بيروت، سيتحدث عن موقفه من الوضع في لبنان.
هذا، وتفاقم الوضع في لبنان بعد الإعلان غير المتوقع لرئيس وزراء البلاد سعد الحريري في 4 تشرين الثاني / نوفمبر عن استقالته خلال زيارته للرياض. واتهم الحريري حزب الله وإيران بالتحريض على الكراهية في لبنان والعالم العربي.
وردت وزارة الخارجية الإيرانية على اتهامات الحريري، بالقول إنه لا أساس لها. فيما قال زعيم حزب الله حسن نصر الله إن استقالة الحريري يجب البحث عن أسبابها في السعودية.
واليوم أعلن الحريري أنه يتطلع إلى أن يستفيد لبنان من الشعور الوطني العابر للانقسامات حاليا من أجل تحقيق استقرار حقيقي.
 
ونقل تلفزيون "المستقبل" اللبناني المملوك للحريري عنه القول من باريس: "هاجسي هو كيف نجعل لبنان يستفيد من هذا الشعور الوطني العارم والعابر للانقسامات… من أجل صالح البلد والاستقرار الحقيقي".
وأضاف: "أمامنا مسؤوليات كبيرة وكثيرة ولكن ليس سعد الحريري وحده المسؤول".
وعقد الحريري في منزله في باريس مساء السبت سلسلة لقاءات شملت وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق وعددا من مستشاريه، بالإضافة إلى لقاء مع إعلاميين لبنانيين.
وكان الحريري وأسرته وصلوا السبت إلى باريس قادمين من السعودية التي أعلن منها استقالته في وقت سابق من الشهر الجاري. والتقى الحريري الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.
وبعد محادثاته مع ماكرون، صرح الحريري بأنه سيتوجه إلى بيروت لحضور احتفالات الاستقلال الذي يصادف الأربعاء القادم.
وعلى الرغم من قرب موعد عودته إلى بيروت، وصلت النائب بهية الحريري، عمة رئيس الوزراء المستقيل، صباح اليوم الأحد، إلى باريس مع نجلها أحمد الحريري.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السعودية.. انخفاض عجز الميزانية إلى 32.4 مليار دولار
< فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية
< إذا شعرت بهذه الأعراض افحص سرطان البروستاتا فوراً
< ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات
< قيادي وصحفي مؤتمري مقرب من " صالح " يدعوا إلى ثورة ضد الحوثيين أسماها بـ " الثورة الثانية "
< واصل للنقل البري تدشن الأحد رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء
< محافظ مأرب " العراده " يترأس اجتماعا للشركات النفطية والغازية بصافر


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: