آخر الأخبار :
الداخلية السعودية: مقتل 4 من أفراد الأمن بإطلاق نار في منطقة عسير الرئيس السوداني يعفي وزير الخارجية من منصبه ناطق التحالف يكشف الهدف من العمليات العسكرية في الساحل الغربي .. وماذا يعني سقوط صعدة وصول فريق فني صيني لتنفيذ المرحلة الثانية من محطة كهرباء مصفاة عدن قوات الجيش والمقاومة تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في الراهدة جنوب تعز بن دغر يلتقي قائد محور تعز ويؤكد حرص الدولة على استكمال تحرير تعز محمد علي الحوثي يعيد فتح ملف اغتيال الرئيس الحمدي ويتعهد بكشف الوثائق وكشف القاتل ! الشميري يبحث مع الخارجية الاندونيسية مزيدا من التسهيلات لرجال الاعمال اليمنيين بعد تقرير " هيومن رايتس " عن جرائم القتل والإغتصاب .. وزير الداخلية يوجه بالقبض على مسؤول مركز اللاجئين الأفارقة السابق منظمة سلام بلا حدود تطلق مسابقتها الاولى لفن التصوير الفوتوغرافي في يوم السلام العالمي ( جوائز وسفريات خارجية )

الأكثر زيارة في قسم(مجتمع مدني)

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

مؤسسة التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية

مؤسسة التنوير للتنمية تختتم دورة  تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية

اليوم برس - إب |
   السبت ( 20-01-2018 ) الساعة ( 2:49:08 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أختتمت مؤسسة التنوير للتنمية ، يوم الاربعاء 17-1-2018م ، دورة  تدريب المدربين في المسائلة المجتمعية ، لعدد 24متدرب ومتدربه ، والتي اقامتها المؤسسة  بحضور رئيس المؤسسة الدكتور خالد العزب في قاعة اب جاردن – محافظة اب .
 
 وقام بتدريبها المدرب فايز الصنوي ، وتعد هذه الدورة  أول دورة في مجال تدريب المدربين في مجال المسائلة الإجتماعية على مستوى الجمهورية ، حيث سيقوم الفريق المتدرب بتنفيذ دورات في مجال المسائلة الإجتماعية ، وسيتم إقامة حفل ختامي لتوزيع شهائد المتدربين .
 
وفي نهاية التدريب أجتمع ممثلوا المنظمات على مستوى الجمهورية ، وممثلوا المساءلة المجتمعية في مديريات محافظة اب، وقد تم انشاء شبكة المسائلة المجتمعية  ، حيث تم مناقشة تشكيل هيئة ادارية لشبكة المسائلة، و تم اختيار رشاد الصلاحي رئيسا للهيئة الادارية وسيتم عقد إجتماع للجنة الإدارية لإعداد اللائحة الداخلية لشبكة المسائلة وتحديد المهام.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< هاني بن بريك يلمح إلى إمكانية التحالف مع طارق محمد عبدالله صالح وتحرير صنعاء !
< رفض شعبي في صنعاء لدعوات التجنيد و" عقال الحارات " لا يجدون تجاوب من قبل المواطنين ( أسماء - وثائق)
< 6 نجوم مرشحون لخلافة كريستيانو رونالدو في ريال مدريد
< السيسي يعلن ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة
< نصيحة طبية.. لا تتناول هذه الأغذية في "الوقت الخطأ"
< الحوثيون يقومون بنقل المعتقلين والأسرى من الجنود التابعين للرئيس الراحل " صالح " ونجله من السجن المركزي إلى هذا المكان
< بالفيديو .. با سندوه يظهر من جديد ويبكي عند حديثه عن اليمن


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: