محمد علي الحوثي يطلب من وزير الخارجية المصري إعادة الذهب والفضة والآثار لليمنيين !

 
طالب القيادي الحوثي ورئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي ، طالب وزير الخارجية المصري بإعادة ما قال إن المصريين نهبوه من ذهب وفضه وآثار في ستينيات القرن الماضي من اليمن ، في الوقت الذي ينهب فيه الحوثيين مرتبات الموظفين ومقدرات الدولة  .
 
جاء ذلك في تغريدة لـ " الحوثي " في حسابه ، على تويتر ، وكما تابع " اليوم برس " ، حيث قال : " لوزير خارجية مصر أعيدوا مانهبتموه من ذهب وفضة وآثار وغيرها في الستينيات من اليمن  وهو كفيلا بحل الأزمة الإنسانية في الجمهورية اليمنية حتى في ظل حصار العدوان الأمريكي السعودي المصري وحلفائه وبعدها حلوا مشاكلكم على شلاتين ومياه النيل وتعويم العملة وامن سياحةالبلد" . ( حسب قوله ) .
 
وتأتي مطالبة محمد علي الحوثي تلك لوزير الخارجية المصري ، عقب كلمة القاها الوزير المصري سامح شكري اليوم الإثنين في الرياض في اللقاء الذي عقد لدعم العمل الإنساني في اليمن ، حيث قال الوزير المصري :  أن اليمن يعيش مرحلة هي الأسوأ في تاريخه الحديث، وأن الوضع الأمني في اليمن متفجر، والإرهاب يتفشى ويحصد أرواح الأبرياء، والوضع السياسي يراوح مكانه، ويتسبب كل يوم في تفاقم الأزمة الإنسانية التي بلغت مستوى مأساويا بكل معاني الكلمة.
 
وذكر أن مصر قامت بتقديم حزمتين من المساعدات للأشقاء في اليمن، تم تسليمهما عبر مركز الملك سلمان للإغاثة، و"نقوم حاليا بالإعداد لحزمة جديدة من المساعدات الإنسانية، تتضمن مواد غذائية وأدوية ومستلزمات طبية"، مضيفا أن مصر قامت بزيادة عدد المنح الدراسية والبرامج التدريبية الموجهة للكوادر اليمنية، ومضاعفة المنح العلاجية لاستقبال وعلاج الجرحى اليمنيين في إطار بروتوكول تعاون بين وزارتي الصحة في البلدين، بالإضافة إلى إجراءات عديدة لتسهيل دخول الأشقاء اليمنيين إلى مصر لأغراض العلاج والدراسة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< رويترز: المبعوث الأممي إلى اليمن يطلب الإعفاء من منصبه
< القوات المسلحة الإماراتية تعلن مقتل أحد جنودها في اليمن
< أبرز ما قاله " الجبير والمالكي وآل جابر " حول إطلاق عملية إنسانية شاملة في اليمن
< بالصور .. المكان الذي إستهدفه الحوثيون اليوم في " الخيامي " بتعز أثناء حضور نائب وزير الداخلية ( أسماء القتلى والجرحى)
< تفاصيل جديدة وقتلى وجرحى بينهم إعلاميين ومراسلين بإستهداف حفل حضره نائب وزير الداخلية وقيادات أمنية في تعز
< حمى عمليات التجميل تصيب الإبل.. بوتوكس ونفخ وشد وشفط
< برلمان العراق يثبت موعد الانتخابات.. "لا تأجيل"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: