آخر الأخبار :
ناطق التحالف يكشف نتائج التحقيقات بشأن السفينة التركية التي وقع فيها الإنفجار أمام ميناء الحديدة وماذا كانت تحمل الداخلية : المصلحة الوطنية تستوجب دمج كافة القوى الأمنية تحت مظلة وزارة الداخلية بالفيديو .. السفير السعودي يكشف معلومات تنشر لأول مره عن الطريقة التي خرج بها علي محسن الأحمر من صنعاء وماذا حدث في السفاره الرئيس هادي : الوحدة تعرضت للإغتيال مرات متعددة ويجب أن تصحح ( نص الخطاب ) قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في حرض الجيش الوطني يسيطر على خطوط امداد الحوثيين بمنطقة كهبوب في لحج الرئاسة المصرية تقدم التهاني بمناسبة العيد الوطني للجمهورية اليمنية خطة المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث في مراحلها الأخيرة ( تفاصيل) أكثر من 6 ملايين يمني يعيشون في فقر مدقع بسبب انقطاع المرتبات صدور قرار جمهوري بتعيينات عسكرية

الأكثر زيارة في قسم(اقتصاد وتنمية)

ما يمكنك شراؤه بـ 100 دولار في بعض دول العالم؟ ما يمكنك شراؤه بـ 100 دولار في بعض دول العالم؟

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

هذه أفضل دول العالم في المؤشرات الاقتصادية والدخل خلال 2018

هذه أفضل دول العالم في المؤشرات الاقتصادية والدخل خلال 2018

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 01-02-2018 ) الساعة ( 11:41:55 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
أظهر تصنيفٌ أن سويسرا وكندا وألمانيا وبريطانيا واليابان والسويد وأستراليا وأميركا وفرنسا وهولندا، هي أفضل دول العالم من حيث المؤشرات الاقتصادية والدخل لعام 2018.
 
وأورد التصنيف الصادر عن "وارتون كوليدج" للأعمال التجارية ومؤسسة "واي أند آر" مؤخراً، أن الولايات المتحدة الأميركية تأتي في الصدارة من حيث حجم اقتصادها البالغ 18.6 تريليون دولار، تليها اليابان 4.9 تريليونات، وألمانيا 3.5 تريليونات، وبريطانيا 2.6 تريليون، وفرنسا 2.5 تريليون، وكندا 1.5 تريليون، وأستراليا 1.2 تريليون.
 
ودون مستوى التريليون، تأتي سويسرا وهولندا في الخانة ذاتها بحجم اقتصاد يبلغ 770.8 مليار دولار، وتليهما السويد بـ511 ملياراً.
 
أما من حيث دخل الفرد، فتحلّ سويسرا أولى بـ60 ألفاً و374 دولاراً، تليها أميركا بـ57 ألفاً 608 دولارات، وهولندا 51 ألفاً و249 دولاراً، ثم السويد 49 ألفاً و759 دولاراً.
 
ثم تحل تباعاً أستراليا بـ48 ألفاً و712 دولاراً، وألمانيا بـ48 ألفاً و449 دولاراً، وكندا 46 ألفاً و441 دولاراً، فبريطانيا 42 ألفاً و421 دولاراً، وفرنسا 42 ألفاً و336 دولاراً، ثم اليابان 41 ألفاً و220 دولاراً.
 
في المؤشر السكاني، تحل أميركا في المرتبة الأولى، إذ يبلغ عدد سكانها 323.1 مليون نسمة، وتتبعها اليابان بفارق كبير، حيث يبلغ عدد سكانها 127 مليوناً، ثم ألمانيا بـ82.7 مليوناً، وفرنسا 66.9 مليوناً، وبريطانيا 65.6 مليوناً، وكندا 36.3 مليوناً، وأستراليا 24.1 مليوناً، وهولندا 17 مليوناً، والسويد 9.9 ملايين، وسويسرا 8.4 ملايين. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< استقالة ثالث أكبر مسؤول بالخارجية الأميركية
< همدان العليي : الحوثيون يستعيدون أنفاسهم
< آخر مستجدات المعارك من تعز .. الجيش يعلن سيطرته الكاملة على مديرية الصلو ويتقدم نحو مديرية أخرى
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي عدداً من الشخصيات الاجتماعية من أبناء حضرموت .. ويجري إتصالين برئيس الوزراء ووزير الداخلية
< غارات جوية تستهدف شمال العاصمة صنعاء
< الحكومة اليمنية تصدر بيان ناري وتصف ما حدث في عدن بالتمرد والإنقلاب الفاشل وتشكر السعودية ( نص البيان)
< أبرز ما جاء في بيان قيادات من التحالف والتي وصلت عدن وأكدت أن هدف الإمارات والسعودية واحد


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: