آخر الأخبار :
خطة المبعوث الأممي إلى اليمن غريفيث في مراحلها الأخيرة ( تفاصيل) أكثر من 6 ملايين يمني يعيشون في فقر مدقع بسبب انقطاع المرتبات صدور قرار جمهوري بتعيينات عسكرية أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية بشأن عدم تمكنه من دخول عدن إلا بإذن الإمارات وسيطرتها على ميناء ومطار عدن الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء اجازة رسمية قائد القوات المشتركة السعودية : ساعة الحسم في اليمن اقتربت! بالصور .. ناطق التحالف يكشف تفاصيل إستخدام أب لأبنته الصغيرة كدرع بشري أثناء تحرير مناطق في صعدة وتسليمها للحكومة الشرعية الرئيس هادي يستقبل اللجنة العسكرية المعنية بتطبيع الأوضاع في سقطرى الرئيس هادي يستقبل وزير الاشغال والسفير السعودي لدى اليمن ويطلع على نتائج زيارتهما لسقطرى قوات الجيش الوطني تتقدم وتسيطر على مواقع جديدة في حرض

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور معسكر استقبال المنضمين للجيش الوطني بمأرب

بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور معسكر استقبال المنضمين للجيش الوطني بمأرب

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 26-04-2018 ) الساعة ( 7:47:18 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 481
 
اطلع نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم الخميس،على جهود التدريب والاعداد في معسكر استقبال المنضمين للجيش الوطني بمحافظة مأرب.
 
حيث كان في استقباله لدى وصول الى المعسكر ،قائد المعسكر العميد الركن عبدالرقيب الصيادي والضباط والصف والجنود.
 
ونقل نائب الرئيس في كلمة توجيهية تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.
 
وأكد نائب رئيس الجمهورية بأن الحرب التي تخوضها اليوم الشرعية والتحالف هي حرب دفاعية فرضها الحوثي بانقلابه على ما اتفق عليه اليمنيون وانقلابه حتى على حلفائه وعلى قرارات الإجماع المحلي والإقليمي والدولي..مشيراً إلى أن أبناء اليمن جميعاً ومنهم قيادة الشرعية دعاة سلام.
 
وحث نائب الرئيس على الجاهزية القتالية وتكثيف التأهيل والتدريب والصبر والمثابرة حتى تحقيق الأهداف الوطنية المرجوة في تأمين اليمن وحمايته وردع جماعات العنف والإرهاب..مشيراً إلى الدور المحوري الذي قدمته دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسهاماتها في مساندة اليمنيين بشتى المجالات.
 
كما نوه نائب الرئيس إلى ما يتجرعه المواطنين جراء ممارسات ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران والتي تستهدف بالدرجة الأولى مصالح اليمنيين والأشقاء والأصدقاء..مشيراً الى جهود الشرعية في البناء وإعادة الإعمار وافتتاح المشاريع الخدمية والتنموية التي تلبي احتياجات أبناء الشعب اليمني.
 
وذكر نائب الرئيس عدداً من المشاريع التي تم وضع حجر الأساس لها ومن أبرزها شق وسفلتة طريق (الجوف - حضرموت) الذي يربط بين إقليم سبأ وإقليم حضرموت ويؤسس لدولة اتحادية، علاوة على مشروعين لمحطتين كهربائيتين في حضرموت.
 
واستمع نائب الرئيس خلال الزيارة إلى جهود التدريب وإعادة التأهيل للمنضمين من أبناء القوات المسلحة..موجهاً بحل مختلف الإشكالات وتوفير متطلبات معسكرات المنضمين.
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بعد تجنيد الأطفال.. الحوثيون يستنجدون بموظفي الدولة
< صحيفة تكشف عن أبرز النقاط التي تتضمنها خطة المبعوث الأممي مارتن غريفيث لحل الأزمة اليمنية
< بن دغر يزور سيئون ويلتقي مسئولين ويضع حجر الاساس لعدد من المشاريع
< القاهره .. المؤتمر الدولي الأول ( لفنون الحياه ) بعنوان التنميه البشريه نهوض المجتمعات ..الحدث العربي الأكبر علي مستوي العالم
< برلماني يهاجم القيادي الحوثي " المشاط " ويكشف ما حدث في جلسة مجلس النواب
< إشادات أساطير الكرة الإنكليزية تنهال على " محمد صلاح : "امنحوه الكرة الذهبية"
< أبرز ما قاله القيادي الحوثي " المشاط " عقب أداءه اليمين الدستورية


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: