وزير الداخلية يؤكد بأن حملة إزالة العشوائيات ستشمل كافة مديريات عدن ولن تستثنى أحداُ

 
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، أن حملة إزالة العشوائيات والبسط على الأراضي والممتلكات العامة التي تشهدها العاصمة المؤقتة عدن، ستستمر حتى إكتمال أهدافها المرجوة وستشمل كافة مديريات المدينة ولن تستثني أحداُ .
 
وفي تصريحاً لوكالة سبأ ، قال الميسري أن هذه الحملة التي تتواصل لليوم الثالث على التوالي في مديرية المنصورة تسير وفق خطة وبرنامج تم إعداده بناءاً على إجراءات قانونية وقرارات محددة وتحظى بتأييد شعبي واسع .. لافتاً إلى أن الحملة تمكنت حتى الأن من إزالة عدد كبير من الإستحداثات والعشوائيات والبسط وحققت نجاحاً كبيرا .
ونوه نائب رئيس الوزراء، وزير الداخلية، بالتفاعل الشعبي ودعمه للحملة التي تهدف إلى إعادة الوجه المشرق والوضاء لمدينة عدن وتثبيث النظام والقانون .. مشيداً في الوقت نفسه بالجهود العظيمة التي تبذلها وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية التابعة لها في سبيل تحقيق برنامج الحملة والأهداف المرجوة منها .

 
وثمن المهندس الميسري التضحيات الجسيمة التي أبداها رجال الامن والفداء والاخلاص والتفاني في اداء الواجب الوطني .. مترحماً على روح شهيد الواجب الذي سقط ضحية برصاص المسلحين الذين حاولوا إعاقة وإعتراض تنفيذ الحملة .
 
وتوعد وزير الداخلية بملاحقة الخارجين عن القانون الذين يحاولون إعتراض الحملة الأمنية والقبض عليهم وتسليمهم للنيابة والقضاء لمحاكمتهم لينالوا جزاءهم الرادع .. متمنياً للجرحى والمصابين الشفاء العاجل .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< إطلاق صاروخ باليستي على السعودية ( صور)
< محمد علي الحوثي يسخر من إقتتال فصائل المقاومة في تعز ويدعوا إلى إخراج المواطنين من أماكن الإشتباكات!
< مقتل الصماد في معادلة التسوية عند الحوثيين
< ليبيا.. وصول حفتر لبنغازي قادما من القاهرة
< تبادل الإتهامات بين ابو العباس وبين الإصلاحيين في تعز
< الحوثيون يحددون مكان تشييع جثمان " الصماد "
< مجلس الشيوخ الأمريكي يصادق على تعيين بومبيو وزيرا للخارجية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: