آخر الأخبار :
ماذا يعني تحرير مطار الحديدة من سيطرة الحوثيين ؟ شركة آرامكو السعودية تعلّق على أنباء إستهداف منشآتها بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون المبعوث الأممي لليمن يغادر صنعاء دون تقدم في مفاوضات الحديدة قوات الجيش الوطني تسيطر على مواقع في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء مواجهات عنيفة بين الحوثيين وقوات الجيش والمقاومة في جبهة كتاف بصعدة محافظا الضالع ولحج يؤديان اليمين الدستورية امام رئيس الجمهورية آخر مستجدات المعارك من مطار الحديدة لماذا يمثل تدشين شركة إتصالات وإنترنت جديدة في عدن ضربة موجعة للحوثيين ؟ وماهي آلية عمل تلك الشركة ؟ زعيم كوريا الشمالية يزور الصين للمرة الثالثة هذا العام شرطة الجوف تتسلم 30 طقماً امنياً بدعم من السعودية

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

شاهد بالصور .. محافظي محافظات إقليم آزال أثناء تفقدهم لجبهات القتال في صعدة

شاهد بالصور .. محافظي محافظات إقليم آزال أثناء تفقدهم لجبهات القتال في صعدة

اليوم برس - متابعات |
   الخميس ( 14-06-2018 ) الساعة ( 1:44:12 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 1410
 
تفقد محافظي إقليم آزال ( صنعاء، وعمران ، وصعدة) قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات القتال بمحور البقع بمحافظة صعدة.
 
وحسب وكالة سبأ ، فقد اطلع محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف ومحافظ عمران اللواء الركن عبدالرحمن الصعر ومحافظ صعدة الشيخ هادي طرشان الوائلي وقائد القوات السعودية العميد الركن محمد بن عائض المرزوقي،على أحوال المقاتلين الابطال والانتصارات التي يسطرونها في جبهات البقع في صعدة. 
 
وكان محافظ صعده قد رحب بقادة اقليم آزال بقيادة اللواء عبدالقوي أحمد عباد شريف محافظ محافظة صنعاء ومرافقيهم ..مشيدا بهذه الخطوة لقادة الإقليم والتي سبقها زيارات المقاتلين في جبهة نهم.
 
ونقل محافظ صنعاء ،للمقاتلين من القادة والضباط والجنود والمقاومة تحيات الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر..مؤكداً ان توجيهات فخامة الرئيس تقضي العمل كفريق واحد لقادة الإقليم وتفقد احوال قوات الجيش الوطني في جبهات محافظات إقليم آزال وتقييم الوضع في الجبهات . 
 
وأشار الى ان المعركة متكاملة في كل اليمن وان الدم واحد والهم واحد وأن صعده أكثر المحافظات معاناه وظلم وتشرد بسبب المليشيا منذ السيطرة عليها قبل الانقلاب..مؤكدا ان القيادة السياسية تضع نصب اعينها وفي أولوية اهتمامها محافظة صعدة وهموم ومعاناة أبنائها الجمهوريين.
 
وعبر اللواء شريف عن تقدير وعرفان القيادة السياسية وقيادة الإقليم للجهود والأدوار الكبيرة لقوات التحالف العربي المساندة للشرعية في مختلف المجالات بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وبمساندة من دولة الإمارات العربية المتحدة. 
 
رافقهم خلال الزيارة قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة و أركان اللواء( ١٠٣ ) مشاة العميد الحليسي ،وعددا من القادة العسكريين في محور صعدة ، الشيخ صالح بن مقيت أحد كبار مشائخ صعدة والشيخ حسين حيدر والشيخ شطاب الغولي .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تعرّف على المنتخب " الأخشن " في تاريخ كأس العالم والذي حصل على 11 بطاقه حمراء
< التحالف العربي يعلن عن خطة شاملة لتقديم المساعدات للحديدة
< الإمارات تعلن " استشهاد" 4 من جنودها في اليمن ( الأسماء)
< آخر مستجدات المعارك من محيط مدينة الحديدة
< الرئيس هادي يدعوا للحسم العسكري لتحرير الحديدة وانقاذ سكانها من كارثة إنسانية
< الكويت تلوّح بترحيل الموقوفين من السوريين واليمنيين
< ترامب: ناموا بهدوء فكوريا الشمالية لم تعد مصدر تهديد


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: