آخر الأخبار :
التحالف يكشف عدد الصواريخ التي اطلقها الحوثيون على السعودية منذ العام 2015 رئيس إريتريا يفتتح سفارة بلاده في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا وزير الأشغال يبحث مع الهلال الاحمر الإماراتي مجالات التعاون المشترك قوات الجيش الوطني تفتح الجبهة السادسة في صعدة وتربك الحوثيين تدشين قافلة تجهيزات ومستلزمات تعليمية لعدد من محافظات الجمهورية قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في صعدة أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 16 يوليو 2018م العراق.. مقتل متظاهرين اثنين إثر اشتباكات مع قوات الأمن في مدينة السماوة جنوب البلاد طيران التحالف يدمر تعزيزات وأسلحة ثقيلة للحوثيين في الحديدة أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي للفريق المشترك الخاص بتقييم الحوادث في اليمن الخاص بالتحالف

استطلاع رأي

هل سيتغير شيئ في المسار السياسي للأزمة اليمنية مع إستقالة ولد الشيخ وتعيين البريطاني مارتن بدلاً عنه ؟

نعم
لا
لا أعلم

بن دغر يوجه بصرف منحة مالية لأسر المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي

بن دغر يوجه بصرف منحة مالية لأسر المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي

اليوم برس - سبأ |
   الاربعاء ( 11-07-2018 ) الساعة ( 8:14:01 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 191
 
وجه رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بصرف منحة مالية لأسر المختطفين في سجون ميليشيا الحوثي الانقلابية استشعارا من الحكومة لمسؤوليتها الوطنية تجاه كل أنباء الوطن.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، برئيسة رابطة أمهات المختطفين أمة السلام الحاج.
وأكد بن دغر أن الحكومة لن تألو جهدا في الضغط على المجتمع الدولي بأن يقوم بدوره في إرغام الميليشيا الحوثية للخضوع لقرارات مجلس الأمن واحترام كافة المواثيق الدولية التي تؤكد على ممارسات الانقلابيين الإجرامية واستمرارهم في الانتهاكات سواء كانت للمدنيين أو الصحفيين الذين يقبعون في السجون ويتعرضون للتعذيب والتنكيل.
كما أكد أن الحكومة لن تسمح باستمرار ممارسات المليشيا التي انتهكت حقوق الإنسان وكل المواثيق الدولية في إعلان صارخ على تعنتها المستمر وعدم خضوعها لقرارات مجلس الأمن وتجردها التام عن كل القيم الإنسانية والأخلاقية.
ونوه رئيس الوزراء بالجهود التي تقدمها رابطة أمهات المختطفين اللاتي يناضلن من أجل حرية أبنائهن وذويهن ويظهرن شجاعة كبيرة في مواجهة الانقلاب الحوثي الغاشم الذي انتهك الحقوق وقتل النفس ودمر مقدرات الوطن.
وكانت رئيسة رابطة أمهات المختطفين قد استعرضت الجهود التي تبذلها الرابطة في مواجهة تعنت وصلف الميليشيا في إخفاء المختطفين وما يتعرض له المعتقلين والمخفيين من ممارسات إجرامية ووحشية.
وأشارت إلى حجم المعاناة التي تكابدها أسر وذوي المختطفين من أوضاع معيشة بالغة في السوء والتعقيد وتعنت الميليشيا واستمرارها في ممارسة الانتهاكات، آخرها ملف محاكمة ٣٦ مختطفا بتهم زائفة وباطلة، بالإضافة إلى ملف الاختطافات التي يتعرض لها الصحفيون بشكل مستمر.
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< محافظ البنك المركزي اليمني : جميع إيرادات الدولة تورد للبنك المركزي ومنها عائدات النفط الخام
< برلماني مؤتمري بارز يفلت من قبضة الحوثيين ويغادر اليمن
< قوات الجيش تسيطر على مناطق جديدة في القبيطة
< الجيش اليمني يقطع إمدادا الحوثيين في الحديدة
< المنطقة العسكرية الأولى تدشن المرحلة الثانية من العام التدريبي والعملياتي والقتالي والإعداد المعنوي 2018م
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الأربعاء 11 يوليو 2018م
< نقل نجم هوليوو جورج كلوني للمستشفى بعد تعرضه لحادث سير في إيطاليا


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: