8 ساعات من "الجحيم" على متن طائرة للخطوط الجوية الأرجنتينية

ظهرت صور مروعة لحالة طائرة تابعة للخطوط الجوية الأرجنتينية، بعد أن تسببت المطبات الهوائية الشديدة في إصابة 15 راكبا على متنها، خلال رحلة استغرقت 8 ساعات.

وواجهت الطائرة الاضطرابات بعد أن أقلعت من ميامي بفلوريدا متوجهة إلى بوينس آيرس في الأرجنتين، يوم الخميس 18 أكتوبر، وعلى متنها 192 راكبا.

وتظهر الصور التي يتم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المواد الغذائية المتناثرة في ممر طائرة إيرباص A330، بينما ينظر الركاب المذعورون إليها.

ويمكن رؤية أقنعة الأوكسيجين متدلية من السقف، فضلا عن تحطم الستار الحاجز بين قمرة القيادة والركاب، والخزانات المتناثرة على الأرض، بالإضافة إلى أدراج الأمتعة المفتوحة.

وتقول الشركة إن هذه الاضطرابات وقعت عندما وصلت الطائرة إلى الارتفاع المحدد للرحلة، وكانت هناك حركات مفاجئة في الهواء بسبب التغيرات في الغلاف الجوي.

ونقل 8 أشخاص أصيبوا خلال الرحلة إلى المستشفى فور وصولهم إلى المطار ليلة الخميس، وتمت معالجة آخرين على متن الطائرة.

وقال متحدث رسمي باسم شركة الخطوط الجوية الأرجنتينية إن الحادث وقع في مرحلة بالطيران تسمى "cruise"، وأضاف: "رتبت الشركة معداتها الطبية عند وصول الرحلة لمساعدة الركاب الذين عانوا من الضربات أو الكدمات بسبب الحركات المفاجئة التي يسببها هذا النوع من الظروف الجوية".

وتابع المتحدث قائلا: "بمجرد عبور المنطقة المضطربة، خصص الطاقم المسؤول عن الرحلة لمساعدة الركاب المصابين ولتخفيف الحالة العامة للركاب الـ192"، فيما نقل الركاب الأكثر تضررا إلى المستشفى فور وصول الرحلة إلى مطار مينيسترو بيستاريني الدولي.

المصدر: ميرور / RT

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< دبي.. السجن لحارس أمن سرق جوهرة بـ 20 مليون دولار
< "Montblanc" تطلق ساعة ذكية فاخرة
< فايا السورية أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية
< وصفة "دايت" لتحضير السحلب
< أولويات رئيس الحكومة اليمنية الجديدة: الأزمة الاقتصادية والحرب
< ارتفاع أسعار النفط يفاقم معيشة اليمنيين وارتفاع تكلفة الواردات
< ريال مدريد بصدد صفقة تبادلية "غريبة"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: