صلاح "المتألق" يقود ليفربول إلى صدارة البريميرليغ مؤقتا

انفرد ليفربول مؤقتا بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه 4-1 على كارديف سيتي، اليوم السبت، بفضل صلاح ومانيه، ضمن منافسات المرحلة العاشرة من المسابقة "البريميرليغ".

وافتتح محمد صلاح النتيجة لليفربول في (د.10) وأضاف السنغالي ساديو مانيه الهدف الثاني في (د.66)، وواصل صلاح ألقه مع الفريق بفضل تمريرتين حاسمتين حقق منهما السويسري شاكيري الهدف الثالث في (د.84) والسنغالي مانيه في (د.87) الهدف الرابع، بينما أحرز كارديف سيتي هدفه الوحيد عبر الأسكتلندي كالوم باترسون في (د.77).


وبهذا الانتصار، رفع ليفربول رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة بفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي يلتقي بعد غد الاثنين مع مضيفه توتنهام. وتجمد رصيد كارديف سيتي عند خمس نقاط في المركز السابع عشر.

وحافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزائم حتى الآن، حيث فاز الفريق في ثماني مباريات وتعادل في مباراتين. فيما تكبد كارديف خسارته السابعة هذا الموسم، وفاز في مباراة وتعادل في مباراتين.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها فاز واتفورد على هدرسفيلد تاون 3-0، وبورنموث على فولهام 3-0 وبرايتون على وولفرهامبتون 1-0، وتعادل ساوثهامتون مع نيوكاسل يونايتد سلبيا.

المصدر: وكالات / RT

 

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بناء أكبر محطة طاقة شمسية في العالم في مصر
< وزير الإتصالات ومحافظ المهرة يفتتحان مبنى البريد المركزي بالمحافظة
< نتنياهو يستأنف العلاقات المعلّقة مع مسقط منذ 96
< الحوثيون يطالبون روسيا بالتدخل
< المبعوث الأممي غريفيث يقول بأنه سيزور عدن وتعز و إصلاح الاقتصاد اليمني أولوية
< 13 دولة تطالب بإصلاح عاجل لمنظمة التجارة العالمية
< تعرف على أغبى عصابة سرقة في العالم! (صورة+فيديو)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: