باسندوة مخاطباً الشباب: أدعو إلى ثورة جديدة عارمة وعدد الأقاليم لا تهم إن صدقت النوايا

دعا الاستاذ محمد سالم باسندوة، رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم إلى هبة شعبية عارمة وإلى ثورة جديدة حيث قال "لنمضي جميعاً في ثورة شعبية جديدة وأنا معكم، لأن الفساد ما زال موجود ونطالب بتقديم وثائق الإقرار بالذمم المالية والوضع ما زال سيئ لكنه أقل سوء من بعض  دول العالم".
 
جاء ذلك أثناء تدشينه بصنعاء للحملة الشبابية للتعريف والتوعية بالقرارات الخاصة بقضايا الشباب في المؤتمر الوطني العام للشباب ومؤتمر الحوار الوطني الشامل تحت شعار" بدأنا... لنستمر".
 
وفي الحملة التي نظمتها الهيئة التنفيذية للمؤتمر الوطني العام للشباب قال باسندوة إن المبادرة الخليجية جنبت اليمن الحرب والاقتتال بين أبناء الوطن الواحد لأن النظام السابق ما كان ليترك السلطة.
 
وكشف باسندوة عن عجز مالية تعاني منه الحكومة قائلاً: تواجه الحكومة عجزاً مالياً لأنها جاءت على ميزانية مدمرة، وجاء في رده على أحد الصحفيين لماذا لا تقيل الفاسدين أجاب قائلاً: لو أخرج واحد با يخرجوني هم".
 
وتابع قائلاً:" عليكم أيها الشباب اختيار الأشخاص الجيدين الممثلين لكم ، لان ذلك سينعكس إيجابيا على دوركم تجاه وطنكم ، وسيعزز في الوقت نفسه ثقة الجميع في قدرتكم على قيادة وطنكم نحو الأفضل في الحاضر والمستقبل" .
 
وتطرق رئيس الوزراء إلى نظام الأقاليم قائلاً: اقامة دولة اتحادية من عدة أقاليم هو ما يحتاجه الشعب وليست المشكلة في عدد الأقاليم سواء كانت عشرة أقاليم أو اقليمين ولكن المهم إذا صدقت النوايا ويجب أن يبقى اليمن موحداً في ظل الأقاليم، وهناك من يرفع شعار الوحدة وهو يدمر الوحدة.
الشباب اعتبروها مفاجئة من العيار الثقيل فجرها رئيس مجلس الوزراء الاخ محمد سالم باسندوة، صباح اليوم العاصمة صنعاء أثناء تدشين الحملة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< 129 ألف معلم دون المستوى الجامعي و40 ألف لايحملون مؤهلات تربوية
< اليمن ترفض رسميا التهمة التي وجهتها وزارة الخزانة الأميركية للشيخ الحميقاني
< في مؤتمر صحفي عقدة اليوم بن مبارك : الوثيقة الخاصة بالقضية الجنوبية ليست وثيقة بنعمر ولا وثيقة هادي ( اليوم برس ) ينشر ما جاء في المؤتمر.
< قرارات جمهورية بتعيينات في محافظة تعز والشؤون القانونية وجامعة الحديدة
< ألا نعتبر بما يحدث في جنوب السودان؟
< مجلس سقطرى الأهلي يعقد لقاء تشاوري لمشائخ سقطرى بحضور قيادات أمنية وعسكرية
< السعوديون تفوقوا على شعوب أكبر 10 دول في تويتر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: