اعادة إطلاق موقع صحيفة الثورة بكادر من منتسبيها

 
أعاد عدد من الصحفيين بصحيفة الثورة والمنتمين لمدرستها الصحفية العريقة إطلاق موقع الصحيفة كخطوة أولى لإعادة إصدار الصحيفة ورقياً في إطار مشروع تتبناه وزارة الاعلام. 
واكد صحفيو الثورة في بيان وزع ،اليوم على وسائل "إن المشروع يحظى بدعم ورعاية قيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لاستعادة كافة مؤسسات الدولة وفي مقدمتها المؤسسات الإعلامية".
وقال البيان "إنه وعلى إثر الإقصاء المتعمد لكوادر صحيفة الثورة، اضطر عدد كبير من العاملين في الصحيفة لمغادرة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة الميليشيا وبين أعينهم هدف نبيل يتمثل في إعادة الاعتبار لكبرى المؤسسات الصحفية اليمنية، والتي يرتبط اسمها بأسمى ثورات اليمن ضد الإمامة والكهنوت".
واضاف البيان "ها نحن اليوم ونحن نطلق الموقع الإلكتروني لصحيفة الثورة على الرابط:  http://www.althawra-news.net يحدونا الأمل أن نسهم في كشف جرائم الميليشيا الحوثية وممارساتها بحق اليمنيين من انتهاكات وجرائم صارخة"..داعيين كافة الزملاء الصحفيين من منتسبي المؤسسة إلى الاسهام الفاعل في تزويد الموقع بكل ما هو جديد من أخبار وتقارير وتحقيقات.
وكانت الميليشيا الحوثية قد أقدمت على تعيين موالين لها من خارج الوسط الصحفي على رأس الهرم الصحفي والإداري لمؤسسة الثورة، بعد انقلابها في سبتمبر 2014 وتم التضييق على كوادر المؤسسة وصحفها ومنصاتها الإعلامية واستبدالهم بآخرين من الموالين للجماعة، كما مورست عملية تجويع قسرية بحق العاملين في مؤسسة الثورة وإصداراتها، وتقييد الحريات وتوجيه إمكانيات المؤسسة لتجميل صورة الانقلاب.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< كيف تمكن الحوثيون من التأثير على المنظمات الدولية ؟
< الفريق علي محسن الأحمر يلتقي مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن
< وفد أممي يزور عدن
< الإمارات تعلن عن عفو رئاسي للبريطاني المتهم بالتجسس
< رئيس الوزراء يدشن الجولة الثانية للحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الاطفال
< أسعار العملات مقابل الريال اليمني ليومنا هذا الإثنين 26 نوفمبر 2018م
< امرأة تلقن سارقا درسا قتاليا قاسيا! (فيديو)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: