الفريق علي محسن الأحمر يلتقي اللجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء بحضرموت

 
التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، باللجنة الأمنية في مديريات الوادي والصحراء بحضرموت بحضور وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري وقائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس وقائد قوات التحالف في حضرموت وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.
وناقش نائب الرئيس خلال اللقاء جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب العسكري والأمني والجهود المبذولة في إطار تطبيع الأوضاع الأمنية في محافظة حضرموت.
وحسب وكالة سبأ ، فقد نقل نائب الرئيس تحيات الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن، معبراً عن تقديره لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعم دولة الإمارات العربية المتحدة ومواقفهم الأخوية الصادقة في دعم الحكومة الشرعية.
وأكد نائب الرئيس بأن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية تولي محافظة حضرموت اهتماماً خاصاً كونها تمثل نموذجاً مشرفاً يحتذى به وتمضي بخطى حثيثة نحو دولة النظام والقانون والتأسيس لدولة اتحادية مكونة من ستة أقاليم المتفق عليها من جميع أبناء اليمن.
كما شدد الفريق محسن على بذل المزيد من الجهود في عملية تثبيت الأمن والاستقرار ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني لمواجهة التحديات التي تواجه المحافظة.
وتحدث الحاضرون عن جملة من القضايا والموضوعات المرتبطة بتحسين الأداء الأمني وتطويره وتلبية بعض المتطلبات المرتبطة به، معبرين عن تقديرهم لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< أسماء المناطق التي سيطرت عليها قوات الجيش الوطني في مديرية حيدان بصعدة
< تحذير جديد من الحكومة اليمنية بشأن إنهيار إتفاق السويد
< رئيس لجنة المراقبين باتريك كاميرت يلتقي الوفد الحكومي في عدن
< اعتقال مصريين في السعودية... والقاهرة تصدر بيان
< آخر مستجدات المعارك بين الحوثيين وقبائل حجور
< اليماني يلتقي مجموعة سفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن
< الرئيس هادي يستقبل قائد القوات المشتركة الأمير فهد بن تركي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: