رئاسة أمن الدولة السعودية: القضاء على خلية إرهابية تتألف من 8 عناصر في القطيف

 
قالت رئاسة أمن الدولة في السعودية في بيان يوم السبت، إن قوات الأمن تمكنت من القضاء على خلية إرهابية تتألف من 8 عناصر في القطيف.
وأضافت رئاسة أمن الدولة على لسان المتحدث الرسمي باسمها، أن الجهات المختصة رصدت مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود خلية إرهابية تم تشكيلها حديثا تخطط للقيام بعمليات إرهابية تستهدف منشآت حيوية ومواقع أمنية.
وتابعت بالقول إن "التحريات وإجراءات الاستدلال مكنت من تحديد موقع، عبارة عن شقة سكنية في حي سنابس ببلدة تاروت بالقطيف، اتخذته العناصر الإرهابية وكرا ومنطلقا لأنشطتهم الإجرامية".
وأشارت إلى أن الجهات المختصة باشرت عملية أمنية استباقية تم بموجبها محاصرة الموقع في تمام العاشرة صباحا من يوم السبت 11 مايو 2019.
كما أفادت في بيانها بأنه "تم توجيه نداءات لتلك العناصر لتسليم أنفسهم، إلا أنهم لم يستجيبوا وبادروا بإطلاق النار تجاه رجال الأمن الأمر الذي اقتضى التعامل بما يقتضيه الموقف لتحييد خطرهم والمحافظة على حياة الآخرين الموجودين في المحيط السكاني للموقع، ما أسفر عن مقتل العناصر الإرهابية وعددهم ثمانية أشخاص".
وأكدت رئاسة أمن الدولة أنه لم يصب أي من الساكنين أو المارة بذلك الموقع أو رجال الأمن بأي أذى، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية المختصة ما تزال تباشر مهامها في الموقع وسيتم الإعلان لاحقا عن المستجدات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ألم نعتبر بعد ؟
< وفد الشرعية يبلغ لوليسغارد الاحتجاج على (مسرحية) الحديدة
< الرئيس هادي يمنح وسام الشجاعة للشهيد الزنداني
< إعلان جديد صادر عن البنك المركزي اليمني
< الأمم المتحدة تعلن موافقة الحوثيين على الإنسحاب من ثلاثة موانئ
< وزير الدفاع الأمريكي بالوكالة يوافق على إرسال صواريخ باتريوت إلى المنطقة في ضوء التوتر مع إيران
< تعرّف على نظام " الإقامة المميزة " الذي أعلنت السعودية عن قرب تنفيذه ويلغي نظام " الكفيل "

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: