بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد .. ورشة حول إشراك الشباب في تعزيز النزاهة والشفافية في ضوء مخرجات الحوار

 
برعاية المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية نظمت مؤسسة إنجاز للتنمية بالتعاون مع  الهيئة العليا للرقابة على المناقصات ورشة العمل الخاصة بالشراكة الشبابية لتعزيز اليات النزاهة والشفافية في ضوء مخرجات الحوارالوطني .
 
وفي تصريح صحفي اكد وزير الشؤون القانونية الدكتورمحمد المخلافي على ضرورة الاستفادة من الصناديق التابعة للقطاعات الحكومية والخاصة من اجل  تنمية الشباب  في مختلف المحافظات اليمنية  وتأهيلهم لسوق العمل المحلي والخارجي .
 
من جانبه قال رئيس مؤسسة انجاز  احمد السماوي ان انعقاد  الورشة ياتي تزامناًمع الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة الفساد وبدعم من البرنامج الانمائي للأمم المتحدة وذالك  لتأسيس شبكة من المنظمات الدولية والقطاعين الحكومي والخاص  في اليمن للرقابة على الصناديق الداعمة لتمكين الشباب اقتصادياً وسياسياً.
 
حضر الورشة وزيري حقو ق الانسان والشؤون القانونية وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية العاملة في اليمن وجمع من الاعلاميين .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< (أسماء و صور) منفذي عملية حضرموت على " قيادة المنطقة العسكرية الاولى"
< الشفافية اليمنية تحتفي باليوم العالمي لمكافحة الفساد مع طلاب جامعة صنعاء
< وزارة الإتصالات تكشف عن خطة إستراتيجية لتحديث وتطوير شبكة الإنترنت في اليمن
< من ضمنهم حيدر أبو بكر العطاس وممثلين عن الحوثيين .. القوى السياسية اليمنية تجتمع في برلين وتناقش عدداً من الملفات ( الأسماء)
< البركاني مُعلقاً على إتفاق السلم والشراكة : الحوثيون قتلوا السلم والرئيس هادي قتل الشراكة ولم يتبقى من الإتفاق إلاالإسم
< أنباء عن اتفاق خليجي على وقف مساعدة اليمن ومصدر دبلوماسي يكشف الأسباب
< الحكومة تضع هدفا عاما و6 أهداف فرعية لبرنامجها العام المقدم للبرلمان

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: