آخر الأخبار :
بن دغر يرأس اجتماع مشترك للحكومة وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بتعز أول تعليق إيراني على البيان الختامي للإجتماع الطارئ لوزراء الخارجية العرب الرئيس هادي يعود إلى الرياض بالصور .. طائرة اليمنية تتعرض لطلق ناري في عدن مقتل جنديان وجرح آخر بانفجار استهدف عربة عسكرية في أبين حزب المؤتمر يزيح الدكتور " لبوزه " ويعين نائباً جديداً للقيادي الحوثي الصمّاد بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يزور جبهات القتال شرق العاصمة صنعاء رويترز: الحريري إلى مصر غدا فريق تقييم الحوادث التابع للتحالف يعلن تشكيل لجنة لمتابعة طلبات المتضررين .. ويكشف تفاصيل إستهداف عدداً من المواقع المدنية ظهور مرض جديد في اليمن .. والصحة العالمية تكشف عن وفيات

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

محمد علي الحوثي يشكو السعودية إلى نائب السفير الروسي بشأن وقوفها أمام تعويم المشتقات النفطية

محمد علي الحوثي يشكو السعودية إلى نائب السفير الروسي بشأن وقوفها أمام تعويم المشتقات النفطية

اليوم برس - متابعات |
   الثلاثاء ( 04-08-2015 ) الساعة ( 1:33:43 صباحاً ) بتوقيت مكة المكرمة
القراءات : 3917
 
التقى رئيس اللجنة الثورية العليا ( الحوثية) محمد علي الحوثي بصنعاء يوم أمس الإثنين نائب السفير الروسي لدى اليمن .
 
حيث شكا محمد علي الحوثي المملكة العربية السعودية ، فيما يتعلق بقرارها الخاص بتخفيض إنتاجها من النفط ، خاصة بعد إصدار قرار تعويم المشتقات النفطية الذي اصدرته اللجنة الثورية قبل أيام ، كما تناولته وكالة سبأ التابعة للحوثيين في خبر نشرته بهذا الشأن .
 
الجدير ذكره أن السعودية لم تتخذ أي قرار فيما يتعلق بتخفيض إنتاجها من النفط ، الأمر الذي يعتبره البعض محل استغراب كون محمد علي الحوثي استبق ذلك القرار .
 
هذا وكانت قد اتخذت جماعة الحوثي الأسبوع الماضي قراراً بتعويم أسعار المشتقات النفطية وربطها بالأسعار العالمية، وإتاحة المجال للقطاع الخاص للاستيراد.
 
ولقي القرار موجة انتقادات وسخرية كبير لدى الرأي العام، واعتبره خبراء "جرعة جديدة" وشرعنة للسوق السوداء في ظل الانفلات الذي تعيشه البلاد في مختلف المجالات منذ انقلاب جماعة الحوثي وحلفائها ، وخاصة في ظل انهيار الريال اليمني.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: