مختارات من تعليقات وآراء ناشطين حول صورة محمد علي الحوثي إلى جانب عبده الجندي عقب أداء الجندي اليمين الدستورية

 
 
أدى اليمين الدستورية اليوم الأحد عبده الجندي ناطق حزب المؤتمر وعضو اللجنة العامة أمام رئيس اللجنة الثورية الحوثية محمد علي الحوثي ، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة تعز.
 
وكان قد علق ناشطون على ذلك التعيين ، حيث رصد " اليوم برس " تعليقات الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي وكما يلي :
 
الأستاذ خالد الرويشان وزير الثقافة الأسبق يقول تعليقاً على الصورة " هذه صورة 2015 بامتياز .. صورة تقول كل شيئ ! وعلى رأي المصريين ..موّتونا من الجوع ..ودلوقتي حيموّتونا من الضحك! .
 
أما الكاتب المعروف نبيل سبيع فقال في منشوره تعليقاً على صورة محمد علي الحوثي إلى جانب عبده الجندي .. سبحان الله والحمدلله والله أكبر.. سبحان الله والحمدلله والله أكبر.. سبحان الله والحمدلله والله أكبر.. أكيد في حاجة كبيرة عملناها، وإحنا مش عارفين أيش هي.. هذي الصورة ماتجيش من فراغ.
 
كما علق أحد الناشطين وقال : هذه الصورة وهذا الشكل الغريب لمحمد علي الحوثي كفيلان ان يقدما إلى العالم رؤية وموقف وضح حجم الأضرار التي طالت اليمن بسبب تلك العقليات.
 
أما الكاتب والصحفي سلطان النويرة معلقاً على تلك الصورة في صفحته على " الفيس بوك"  : يبدوا أن تلك الصورة تحمل معاني كثيرة منها تنازل حزب المؤتمر ورئيسه صالح عن شرعية البرلمان ، خاصة وأن حزب المؤتمر لم يعترف بشرعية اللجنة الثورية التابعة للحوثيين ، وبهذا القرار وتلك الصورة فقد سقطت شرعية البرلمان لصالح شرعية اللجنة الثورية الحوثية بالنسبة لحزب المؤتمر .
 
وقال البرلماني محمد مقبل الحميري في صفحته على " الفيس بوك " : الصورة ابلغ من اي كلام !!! الله يهينه من أهان العاصمة والوطن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالصور - مصرع قياديين حوثيين مع مرافقيهم - الأسماء
< مصرع قيادي حوثي وعدداً من مرافقيه في عملية نوعية للمقاومة - الإسم
< جثمان الطيار الروسي يصل تركيا تمهيداً لنقله إلى روسيا
< نتنياهو يشيد بفتح ممثلية لرعاية المصالح الإسرائيلية في أبو ظبي
< بالصور .. علي البخيتي يلتقي اللواء علي محسن الأحمر وينشر تفاصيل لقاءه به والقصر الذي يسكن فيه - تفاصيل
< هادي يعقد اجتماع بقيادات المصالح المالية والايرادية ويؤكد أن هنالك خيارات سيتخذها ضد من يتحكمون بأموال البنك المركزي بصنعاء
< غارات جوية وانفجارات تهز العاصمة صنعاء - المناطق المستهدفة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: