رئيس المجلس السياسي للحوثيين " الصماد " يتوعد بخيارات جديدة وفي نفس الوقت يوجه رسالة للسعودية بالتصالح والسلام والحفاظ على أدنى حد لكرامة اليمنيين

 
قال رئيس المجلس السياسي للحوثيين صالح الصماد أن ما أسماه تصعيد العدوان لعملياته العسكرية منذ بدء المفاوضات يثبت أنه يستغل هذه المحطات لتحقيق مكاسب ميدانية ، وهدد بخيارات قادمه ، وفي نفس الوقت وجه رساله في نهاية منشوره للسعودية بالتصالح كون ( الشعب اليمني) كريماً ويريد الحفاظ على الحد الأدنى من كرامته  .
 
وقال الصماد في منشور له على صفحته في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، وكما تابعه " اليوم برس "  أن العمليات الواسعة للعدوان خلال الساعات الماضية تعدت موضوع الخروقات ودلت على مخطط مسبق بتواطؤ واضح من بعض القوى والمنظمات الدولية.( حسب قوله ).
 
واعترف الصماد ضمنياً بتقدم التحالف والجيش والمقاومة وقال : وما الهجوم قبل بدء المفاوضات في السواحل الغربية ومأرب والجوف وتعز, ومضاعفة غاراته الجوية على مختلف المحافظات يثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن العدوان يستغل هذه المحطات لتنفيذ مخططاته لتحقيق مكاسب ميدانية عجز عن تحقيقها إلا تحت عناوين كهذه كما فعل في عدن وغيرها".. لافتا إلى أنه وخلال الساعات الماضية شن عمليات واسعة في حرض ومأرب والجوف ولا زالت مستمرة الأمر الذي يتعدى موضوع خروقات هنا أو هناك ويدل على تخطيط مسبق وبتواطؤ واضح من بعض القوى والمنظمات الدولية.( حسب قوله ) .

 
وهدد الصماد بالرد ومزيداً من الخيارات وقال : ومتى ما توقف العدوان سيتضح ذلك وفي حال استمر العدوان بهمجيته فإن خيارات الشعب لا تزال مطروحة وهي خيارات مدروسة, والخطوات القادمة ستكون خطوات كبيرة ويصعب التراجع بعدها, وما كان سيصل إليه العدوان ومرتزقته قبل الدخول فيها سيصعب عليه الوصول إليها في حال استمر العدوان وأقدم الجيش واللجان الشعبية على تنفيذها".
 
وتابع : وبالرغم من أننا كنا ندرك أن النظام السعودي مستمر في كبريائه وهمجيته واحتقاره للشعب اليمني من خلال محاولته الزج بمن حضروا في الرياض في الواجهة في المفاوضات ومحاولته التواري عن المشهد التفاوضي لكي يخرج نفسه من المسئولية . كما دعى إلى عدم الإلتفات إلى ما أسماها بالشائعات والإستمرار في القتال والجهوزيه .
 
وأختتم رئيس المجلس السياسي للحوثيين  منشوره بمغازلة السعودية من أجل السلام والحفاظ على أدنى حد من الكرامة( للشعب اليمني) حيث قال   :لذلك نصيحتنا لهم أن يظهروا حسن نواياهم ويكفوا عدوانهم ويسهموا بدور إيجابي في دعم العملية السياسية, والشعب اليمني سيكون بمستوى المسئولية فكما كان أهلاً للدفاع عن نفسه وكرامته واستقلاله فسيكون أهلاً في السلام والعفو والصفح بما يحفظ له الحد الأدنى من كرامته وحريته واستقلاله".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صحفي يغيض اليمنيين بعنصريته ويطالب بإصدار بطاقات " زائر " لمن يريد من " الشماليين " دخول عدن
< ماذا يعني سيطرة الجيش والمقاومة على معسكر " ماس " ومفرق الجوف ؟ ( صور)
< بالصور .. الرئيس هادي يحضر حفل تخرج دفعة جديدة من شباب المقاومة
< بالصوره .. جندي يمني يخلع ملابسه ويقطع أحد شوارع العاصمة صنعاء بعد أن أقدم الحوثيون على ضربه
< لماذا غابت الجزائر عن التحالف العسكري الإسلامي الذي أعلنته الرياض ؟
< قطريون اختطفوا بالعراق يصلون الكويت
< اليمن تتزين استعداداً للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: