آخر الأخبار :
قائد المنطقة العسكرية الثالثة يعلن تحرير محافظة شبوة من الحوثيين وكالة روسية : تكشف عن الحالة الصحية لـ "نجل صالح " المعتقل لدى الحوثيين توقف المواجهات المسلحة بين فصائل من المقاومة في تعز عقب تدخل الشرطة العسكرية ناطق الجيش : قوات الجيش تتجه للحسم العسكري ضد الحوثيين الحوثيون يعدمون العشرات من مقاتليهم في ميدي بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش شاهد بالصور .. كمية السلاسل التابعة للمقاتلين الحوثيين في أيدي أحد جنود الجيش الوطني إنتشار كثيف للمسلحين الحوثيين في العاصمة صنعاء وإعادة " المتارس " في أكثر من منطقة العمالة الوافدة بالسعودية ستدفع 400 ريال شهريا مطلع 2018 خلال يومين .. قوات الجيش تأسر 80 حوثياً في شبوة بالصور .. السعودية تعتزم الرد على إهانة الملك سلمان من قبل مشجعين في الجزائر

استطلاع رأي

هل ستؤثر الخلافات بين السعودية والإمارات من جهة وقطر من جهة أخرى على سير المعارك في اليمن؟

نعم
لا
ستتغير قواعد اللعبة والتحالفات

الداخلية السعودية تكشف هوية قتلى خلية وادي نعمان الإرهابية

الداخلية السعودية تكشف هوية قتلى خلية وادي نعمان الإرهابية

اليوم برس - متابعات |
   الجمعة ( 06-05-2016 ) الساعة ( 7:44:46 مساءً ) بتوقيت مكة المكرمة
 
صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية السعو بأنه إلحاقاً للبيان الصادر يوم الخميس الموافق 28 / 7 / 1437هـ بشأن مباغتة ومحاصرة وكر لخلية إرهابية يقع بوادي نعمان بين العاصمة المقدسة ومحافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة ، ومبادرة من فيه بعد تطويقه كاملاً من الجهات الأمنية بإطلاق النار تجاه رجال الأمن مما اقتضى الرد عليهم بالمثل وتحييد خطرهم ما أدى إلى مقتل اثنين منهم وإقدام اثنين آخرين على الانتحار بتفجير نفسيهما بواسطة أحزمة ناسفة ، فقد أتمت الجهات الأمنية أداء مهامها في الموقع وكانت النتائج التي تم التوصل إليها على النحو الاتي :
 
أولاً : اتضح بعد استكمال إجراءات التثبت من هوية القتلى بأنهم كلاً من :
 
1 - سعيد عايض سعيد آل دعير الشهراني يبلغ من العمر (46) عاماً سبق الإعلان عن اسمه ضمن قائمة المطلوبين بتاريخ 21 / 4 /1437هـ لعلاقته بتفجير مسجد قوات الطوارئ بمنطقة عسير بتاريخ 21 / 10 / 1436هـ ، وحادثة تفجير مسجد المشهد بحي دحضه بمنطقة نجران بتاريخ 13 / 1 / 1437هـ ، وحادثة مقتل أحد رجال الأمن المتقاعدين بتاريخ 6 / 5 / 1437هـ .
2 - مبارك عبدالله فهاد الدوسري يبلغ من العمر (25) عاماً ، سبق الإعلان عن اسمه ضمن قائمة للمطلوبين أمنياً الموضحة أعلاه وهو أحد الفارين من استراحة ضرما بتاريخ 2 / 12 / 1436هـ .
3 - محمد سليمان الصقري العنزي يبلغ من العمر (46) عاماً ، سبق الإعلان عن اسمه ضمن قائمة للمطلوبين أمنياً بتاريخ 16 / 8 / 1436هـ لعلاقته بحادثة إطلاق النار على المصلين بمسجد المصطفى بقرية الدالوه بمحافظة الأحساء بتاريخ 10 / 1 / 1436هـ ، وحادثة تفجير مسجد العنود بالدمام بتاريخ 11 / 8 / 1436هـ ، وحادثة تفجير مسجد الإمام علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) ببلدة القديح بمحافظة القطيف بتاريخ 4 / 8 / 1436هـ وهو أحد الفارين من استراحة ضرما ويعد خبيراً بالمتفجرات.
4 - عادل عبدالله إبراهيم المجماج يبلغ من العمر (27) عاماً ، سبق إيقافه بتاريخ 11 / 11 / 1433هـ لعلاقته بإحدى التجمعات التي حدثت بمنطقة القصيم وتطالب بإطلاق سراح الموقوفين ، وله علاقة بالمدعو / ياسر علي الحودي الذي قتل في مواجهة بيشة بتاريخ 22 / 7 / 1437هـ ، وقد توارى عن الأنظار ويتنقل متنكراً في زي نسائي مرتدياً حزاماً ناسفاً.
 
ثانياً : أسفرت نتائج تفتيش وكر هذه الخلية عن ضبط الاتي :
 
1 - حزامان ناسفان بحالة تشريك كامل.
2 - عدد (15) عبوة متفجرة مشركة بصواعق.
3 - عدد (4) رشاشات من نوع كلاشنكوف.
4 - عدد (2) مسدس.
5 - مجموعة كبيرة من الذخائر والمخازن.
6 - عدد (2) كيس يحتويان على بودرة الألمنيوم وقطع معدنية تستخدم لحشوة العبوات المتفجرة.
 
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد مواصلتها بكل حزم وعزم ملاحقة عناصر الإجرام والإفساد والتصدي لمخططاتهم وإفشالها ، والذود عن أمن هذا الوطن والمحافظة على استقراره واستتبابه مُشيدةً في الوقت نفسه بالدور المهم الذي يقوم به أبناء هذا الوطن والمقيمون على أرضه بتعاونهم ومساندتهم للجهات الأمنية في الوقوف صفاً واحداً ضد هذه الفئة المجرمة وأنشطتها الإرهابية. والله الهادي إلى سواء السبيل.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تفاصيل إغتيال مدير سجن المنصورة بعدن ( صوره)
< شاهد الصورة التي التي تسعد اليمنيين من الكويت .. الفرقاء يجتمعون
< تفاصيل الإنفجار الذي هز أحد الأسواق بمأرب وخلف قتلى وجرحى ( صوره)
< الإتحاد الأوروبي يفاجئ اليمنيين وأبناء تعز بشكل خاص بطلب غريب ( تفاصيل)
< بحاح يظهر من جديد ويلتقي الأمير محمد بن سلمان ( صوره)
< شاهد بالصورة .. الكويتي فهد الشليمي يقف إلى جانب الرئيس هادي ويكشف مالذي دار بينهما
< 3 غرف عمليات لوفد الحوثيين في الكويت مرتبطة بطهران


اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: