رئيس الوزراء " بن دغر " يلتقي العميد " هاشم الأحمر " ( صوره)

 
ناقش رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر خلال لقائه مساء اليوم بقائد اللواء 141 العميد الركن هاشم الأحمر اخر المستجدات العسكرية على الساحة اليمنية .
 
وحسب ما نشرت وكالة سبأ التابعة للشرعية فقد استمع بن دغر عن مدى جاهزية الوحدات القتالية في اللواء 141 وعلى المهام التي تقوم بها في الدفاع عن الوطن والشرعية وتصديها لاي خروقات قد تقوم بها المليشيا الانقلابية .
 
ونوه رئيس الوزراء بالدور البطولي لابطال الجيش في اللواء 141مشاه..مشددا على تحلي افراد الجيش في اللواء باليقضة العالية والحس الامني لمواجهة اي عمل ارهابي قد يتربص بامن المواطن ويقلق السكينة ..مؤكداً على اهتمام الحكومة بالجرحى وسرعة علاجهم والاهتمام باسر الشهداء .

 
من جهته شكر قائد اللواء 141 رئيس الوزراء على اهتمامة ودعمة الكبير للقوات المسلحة..مستعرضاً الخروقات التي تقوم بها المليشيا الانقلابية في مختلف الجبهات وكيفية يتم التعامل معها بالرد والتصدي لها .
 
وقال العميد الركن هاشم الاحمر "ان قيادة اللواء 141 بجميع وحداته العسكرية والامنية على اتم الاستعداد للدفاع عن الوطن وشرعيتة الدستورية ..مؤكداً الجاهزية العالية للجيش الوطني في اللواء ومختلف الالوية لتامين عودة الحكومة الشرعية الى ارض الوطن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حاكم الشارقة يفاجئ الجميع ويؤكد أن الرئيس السابق علي عبدالله صالح فارسي الأصل !
< ناطق الحوثيين " محمد عبد السلام " يعترف بوصوله إلى السعودية ويكشف سبب زيارته
< معركة تعز والمشروع الإيراني
< ناطق الحوثيين محمد عبد السلام في الرياض !
< شاهد بالصور .. الحوثيون يرتكبون مجزرة بحق المدنيين في تعز بينهم نساء وأطفال
< صدور قرار بتعيين مديراً عاماً لشرطة محافظة شبوة
< تصريح جديد لناطق التحالف العميد " أحمد عسيري " يرد على إدراج الأمم المتحدة للتحالف الذي تقوده السعودية في القائمة السوداء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: