أخر مستجدات المعارك من جبهة صرواح بمأرب .. الجيش يتقدم وعشرات القتلى والجرحى من الجانبين

 
بدأت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم، عملية عسكرية واسعة أطلق عليها اسم "نصر 2"، لتحرير مديرية صرواح غربي محافظة مأرب.
 
وحسب المصادر العسكرية  فإن قوات الشرعية حررت عدة مواقع قريبة من مركز المديرية وتقدمت نحو 10 كم، وكبدوا قوات الحوثي وصالح الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
 
الى ذلك ، تفقد رئيس الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم جبهة صرواح، وأشاد بما حققه ابطال قواتنا المسلحة، في معركة تحرير مدينة صرواح من المليشيا.
 
وحث المقدشي المقاتلين على المزيد من الاستبسال لتحرير ما تبقى من المديرية وتنفيذ الخطة العسكرية وتحقيق الأهداف المطلوبة..داعياً ما تبقى من المغرر بهم من العسكريين تحت سلطة ميليشيا الانقلاب الى اللحاق بإخوانهم في صف الشرعية وعدم الزج بأنفسهم في معركة خاسرة.
 
وتعهد قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن عبدالرب الشدادي، بتحرير مدينة صرواح، قريبا..موضحا أن عملية " نصر 2" لن تتوقف حتى تحرير صرواح والمواقع التي خطط لها الجيش.
 
وتمكنت قوات الجيش والمقاومة اليوم الإثنين من تحرير أربع تباب جبلية في ميسرة جبهة صرواح غربي محافظة مأرب.
 
واوضح مصدر في الجيش بأن قوات الجيش والمقاومة وباسناد طيران التحالف العربي هاجمت المواقع التي تتمركز فيها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في صرواح..مشيراً الى ان المواجهات ماتزال مستمرة وسط تقدم كبير للجيش الذي فرض سيطرته التامة على 4 تباب جبلية في ميسرة جبهة صرواح ودحر منها المليشيا الانقلابية.
 
واكد المصدر ان المواجهات اسفرت عن مقتل واصابة العشرات من المليشيا الانقلابية ، ومقتل 10 من مقاتلي الجيش والمقاومة وضابط إماراتي من منتسبي قوات التحالف العربي.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المجلس السياسي الأعلى التابع للحوثيين وصالح يصدر قراراً بشأن الوفد المتواجد في مسقط
< تاجر يبيع فئرانا على أنها أرانب فرنسية في مصر !
< الخدمة المدنية تعلن موعد بدء إجازة عيد الأضحى وإنتهائها
< ماذا يعني هذا الهلال الأبيض على الأظافر؟ وما علاقته بصحة الإنسان ؟
< القوات المسلحة الإماراتية تعلن عن مقتل أحد جنودها في اليمن
< الجيش يعلن بدء عملية تحرير مديرية صرواح بمأرب
< لماذا استقبل أوباما في الصين بهذه الطريقة ؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: