تسريبات أخيرة تؤكد الغاء سلسلة هواتف جالاكسي نوت من سامسونج

 

تم النشر في وقت سابق أن شركة سامسونج ستُلغي سلسلة (جالاكسي نوت) Galaxy Note اعتبارًا من عام 2021 المقبل، والآن ظهرت تسريبات جديدة تؤكد ذلك. ونشر حساب (ماكس وايبناخ) Max Weibnach تغريدة عبر موقع تويتر ذكر فيها جميع الهواتف الرائدة التي تعتزم سامسونج طرحها خلال عام 2021، وقد خلت القائمة من هواتف (جالاكسي نوت). وقال ماكس: إن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم إطلاق أربعة طُرز من هاتف (جالاكسي إس21) Galaxy S21، وهي: (جالاكسي إس21 إف إي) Galaxy S21 FE، و(جالاكسي إس21) Galaxy S21، و(جالاكسي إس21 بلس) Galaxy S21 Plus، و(جالاكسي إس21 ألترا) Galaxy S21 Ultra. وتعتزم سامسونج إطلاق ثلاثة هواتف قابلة للطي، وهي:


(جالاكسي زد فولد 3) Galaxy Z Fold 3، و(جالاكسي زد فليب 3) Galaxy Z Flip 3، و(جالاكسي زد فولد إف إي) Galaxy Z Fold FE. وستأتي ثلاثة هواتف من الهواتف السبعة مع قلم إلكتروني (إس بن) S Pen. ونشر حساب Ice Universe الشهير تغريدة أخرى تؤكد غياب هواتف (جالاكسي نوت21) من خريطة سامسونج للعام المقبل، وقال: ” لغز غير عادي: لا توجد حاليًا معلومات عن تطوير سلسلة (نوت21) Note21″. ولم تؤكد سامسونج بعدُ عزمها إطلاق هواتف (جالاكسي نوت21) للعام المقبل، ولكن التوقعات تشير إلى أن الشركة ستستغني عن سلسلة (جالاكسي نوت) بالنظر إلى أن أحد إصدارات (جالاكسي إس21) سيتضمن القلم الإلكتروني، وهي الميزة الأبرز لهواتف السلسلة. وستركز سامسونج بدلًا من ذلك، على إطلاق هاتف (جالاكسي زد فولد 3) Galaxy Z Fold 3 في الوقت المتعاد لإطلاق الهواتف الجديدة من سلسلة (جالاكسي نوت)، أي في النصف الثاني من العام المقبل. وقد لا تبيع سامسونج العديد من الأجهزة القابلة للطي كما هو الحال في هواتف سلسلة (جالاكسي نوت)، ولكن هامش الربح المرتفع للأجهزة القابلة للطي يمكن أن يعوض العدد الأقل من الوحدات. ويمكن أن تحصل تشكيلة (جالاكسي إس21) أيضًا على المزيد من المبيعات.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
سامسونغجالاكسي نوت


اقرأ ايضا :
< إليسا تحسم معركة الأرقام القياسية مع نانسي عجرم وميريام فارس تشكو "النفاق"
< تعرف على أغرب قوانين كوريا الشمالية
< بشرى سارة للأطفال وآبائهم.. ألعاب الفيديو "ليست كما تتصورون"
< برشلونة يعد خطة لمواجهة مماطلة مانشستر سيتي
< أحمد أبو هشيمة: ياسمين صبري لايقة عليا وأضافت لشخصيتي
< إنجاز جديد.. شركة "موديرنا" تعلن نجاح لقاح كورونا
< تنبيهات وملاحظات هامة صادرة عن سفارة اليمن في الهند لمن يرغب في العلاج في الوقت الراهن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: