رئيس الوزراء يستعرض الخطوات الجارية لاستكمال تشغيل محطة كهرباء الرئيس هادي في عدن

 
إستعرض اجتماع برئاسة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، الخطوات النهائية الجارية لاستكمال تشغيل محطة كهرباء "الرئيس هادي" التي تنفذها شركة بترومسيلة في عدن بقدرة 264 ميجا وات، وخطوط تصريف الطاقة.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أقر الاجتماع عدد من الإجراءات لتجاوز المعوقات بما يضمن استكمال تسريع تنفيذ وتشغيل المحطة ودخولها الى الخدمة تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وشدد رئيس الوزراء في الاجتماع الذي حضره وزير الكهرباء والطاقة أنور كلشات، وممثلي شركة بترومسيلة، على ضرورة العمل بوتيرة عالية لاستكمال خطوط تصريف الطاقة والتشغيل التجريبي للمحطة ودخولها في الخدمة لتغذية العاصمة المؤقتة عدن ومواطنيها بالكهرباء قبل حلول الصيف القادم.. منوها بالجهود الكبيرة التي تبذلها شركة بترومسيلة لإنجاز المشروع.
الى ذلك ناقش رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، مع نائب المدير التنفيذي لشركة بترو مسيلة المهندس سهل بن سهل، البرنامج الفني والاستثماري للشركة خلال الفترة الحالية والمستقبلية والخطط المعدة لتوسيع الاستثمار في مناطق امتيازها.
وحث رئيس الوزراء قيادة الشركة على استغلال الفرص المتاحة لتوسيع نشاطها واستثماراتها.. منوها بقدراتها الكبيرة كاول شركة وطنية لها الريادة في هذا المجال.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
كهرباءعدن


اقرأ ايضا :
< أول إعدام لإمرأة في أمريكا منذ 7عقود
< وزير الداخلية يلتقي رئيس فريق التنسيق والارتباط السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض
< برشلونة يتوصل لإتفاق حول صفقة جارسيا
< مجلس النواب الأمريكي يبدأ مناقشات "إتهام ترامب"
< الإنحرافات السلوكية لدى المراهقين.. معناها وأسبابها
< الأردن يطلق حملة التلقيح ضد كورونا
< كورونا يطيل عمر رجلين ويعتقهما من الموت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: