رئيس هيئة الأركان يهنئ المحتجزين المفرج عنهم من سجون الحوثيين

 
هنأ رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن دكتور صغير بن عزيز، المحتجزين المحررين من سجون ميليشيا الحوثي الإرهابية بمناسبة نيلهم الحرية بعد سنوات من الاختطاف والمعاناة.
وثمن رئيس هيئة الأركان في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، جهود كل الوسطاء الذين تدخلوا في هذه العملية الإنسانية سواء من الأشقاء أو الأمم المتحدة واللجنة الدولية للصليب الأحمر الدولي، لإنجاح هذه العملية الإنسانية، مشدداً على ضرورة إدراك الجميع أن تعنت تنظيم جماعة الحوثي الإرهابية هو ما تسبب في تأخير خروج المحتجزين والمختطفين.
وقال "كل من أطلقتهم الحكومة هم مسلحون تابعون لتنظيم إرهابي، بينما من تم تحريرهم من سجون جماعة الحوثي هم من المدنيين والمختطفين والمخفيين البعض منهم ليس له علاقة بالحرب".

موضحاً أن هذا يأتي حرصاً من قيادتنا السياسية ممثلة برئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، على إنجاح هذه العملية الإنسانية كونها معنية بكل اليمنيين.
واكد رئيس الأركان لعائلات المحتجزين في سجون الميليشيات الحوثية حرص الحكومة على تحريرهم جميعاً، في اطار نهجها المتسامي فوق الضغائن والأحقاد والكراهية أو الانتقام، والبحث بكل الوسائل عن السلام الشامل والكامل الذي يضمن حريات وحقوق وكرامة كل اليمنيين، معبراً عن شكره وتقديره للاشقاء في تحالف دعم الشرعية سواء في الحرب أو السلم، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية.
ووجه رئيس الأركان رسالة إلى أباء وأمهات المحتجزين الذين أفرجت عنهم الحكومة في هذه العملية والعمليات السابقة او اللاحقة بأن يحافظوا على أبنائهم ومنعهم من الالتحاق بتنظيم جماعة الحوثي الإرهابية التي تقودهم إلى محارق الموت.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الحوثيون يعلنون عن صفقة مقبلة للإفراج عن 1400 أسير من الطرفين
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< وصول الصحفيين المفرج عنهم الى مأرب
< إطلاق سراح نجل علي محسن الأحمر
< اليوم.. موعد الإفراج عن مجموعة من أسرى الحكومة بينهم الصحفيين الأربعة المحكوم عليهم بالإعدام
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يستقبل العميد محمد صالح وعفاش طارق المحررين من سجون المليشيات
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: