مالك شركة يمن ديجيتال: نافذون في صنعاء صادروا الشركة ووثائق مليكتها وعقارات

 
قال مالك شركة "يمن ديجيتال ميديا"، طه المعمري، إن نافذين في صنعاء (من مليشيات الحوثي) صادروا ونهبوا الشركة ووثائق مليكتها وعقارات وممتلكات خاصة به، رغم أن القضية تحت الحجز القضائي منذ مطلع العام 2021.
جاء ذلك في بلاغ صحفي عبر صفحته بالفيسبوك، مساء الجمعة، وجهه للبنوك التجارية والحكومية، وشركات الاتصالات، والوزارات (الحوثية)، والقطاع التجاري، في صنعاء.
وقال العمري، إن المدعو "سام محمد عبد الخالق القاضي"، والمدعو "مختار محمد علي الشرفي"، أقدما على مصادرة شركة "يمن ديجيتال ميديا"، لهم ونهب ختم الشركة والسجل التجاري والأوراق الرسمية للشركة وبصيرة الأرض وبصيرة البيت الخاصتان به.

وأضاف:"أبلغكم بأني أنا شخصيا طه أحمد راشد المعمري، لا أتحمل أي مسؤولية أمام أي قروض أو رهن أو بيع أو معاملات تجارية أو ضمانات تجارية باسمي تحت مسمى شركتي (يمن ديجيتال ميديا) المنهوبة والمحجوز عليها من قبل الحجز القضائي أو بصائر بيتي في حي شيراتون وأرضي في حي النهضة".
وتابع: "لذلك فأنا ألغي جميع الوكالات السابقة ما عدا توكيلات المحامين بالترافع والمدافعة على قضيتي أمام المحاكم. ويعتبر الختم السابق للشركة ملغيا تماما من بعد تاريخ ٢٧ أغسطس ٢٠٢٣".
وأكد المعمري أن "جميع الضمانات التجارية والشخصية والتوكيلات التجارية والبيع والشراء التي كان قد وكل بها أي شخص من قبل تاريخ ٢٧ أغسطس ٢٠٢٣ ملغية"، مؤكدا أن "الشركة وبيته وأرضي تحت الحجز القضائي (بصنعاء) منذ تاريخ ١٨ أبريل ٢٠٢١".
يذكر أن شركة يمن ديجيتال ميديا ومقرها صنعاء الدائري - شارع القاهرة الجامعة الجديدة، كانت تقدم خدمات إعلامية لعشرات القنوات التلفزيونية العربية والعالمية وشركات الإنتاج الإعلامي خلال السنوات الماضية. وكانت مليشيات الحوثي قد اقتحمتها في نوفمبر عام 2018م.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< مجلس النواب يهدد برفض رسمي وشعبي لأي حلول تبتعد عن المرجعيات الثلاث
< وفاة ست نساء ورجل بصواعق رعدية في اللحية والزهرة بالحديدة
< الأمم المتحدة: حجم الكارثة في ليبيا ما زال مجهولاً
< فرض غرامة بقيمة 368 مليون دولار على "تيك توك"
< الأزمات الدولية: تعقيدات حرب اليمن والخلاف مع ابوظبي حول الحل من أبرز تحديات السعودية
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي يغادر عدن إلى نيويورك

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: