"القسام" تعلن فقدان الاتصال بمجموعة من الأسرى الإسرائيليين والآسرين

 
أعلنت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم السبت، عن فقدان الاتصال بمجموعة من الأسرى لديها مع الآسرين، يأتي ذلك فيما أعلن جيش الاحتلال مقتل 6 جنود آخرين له، خلال المعارك في قطاع غزة.
وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة: "فقدنا الاتصال بعدد من المجموعات المكلفة بحماية أسرى للعدو، ومصير الأسرى والآسرين لا يزال مجهولاً".
وعن الاشتباكات مع القوات الإسرائيلية المتوغلة في القطاع، قالت الكتائب: "تمكن مقاتلو القسام من إيقاع قوة صهيونية راجلة في كمين، وتفجير عبوة مضادة للأفراد بجنود الاحتلال جنوب غربي غزة".
وأضافت: "منذ صباح اليوم، تمكن مقاتلونا من إيقاع قوة لجنود الاحتلال قتلى وجرحى، بعد استهدافهم بعبوة مضادة للأفراد، وتدمير 17 آلية صهيونية كليا أو جزئيا، في كافة محاور التوغل في قطاع غزة".

في المقابل، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم السبت، مقتل 6 جنود آخرين، خلال المعارك في قطاع غزة. كما أشار بيان الجيش إلى إصابة 7 جنود بينهم ضابط بجراح خطيرة، خلال معارك مختلفة في شمال القطاع في اليومين الأخيرين. وبهذا ارتفع عدد الجنود القتلى منذ عملية "طوفان الأقصى" إلى 372 جندياً.
وفي وقت سابق السبت، أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان، توسيع عمليته البرية إلى حي الزيتون شرقي مدينة غزة، ومنطقة جباليا شمالي القطاع، مؤكدا استهداف قواته المتوغلة من قبل مقاتلين فلسطينيين، في أعقاب اشتباكات ضارية بين الطرفين.
ولليوم الـ43 يشنّ الجيش الإسرائيلي حربا مدمرة على غزة، خلفت 12 ألفا و300 شهيد، بينهم 5 آلاف طفل و3 آلاف و300 امرأة، فضلا عن أكثر من 30 ألف مصاب، 75 بالمائة منهم أطفال ونساء، وفق أحدث إحصاء رسمي فلسطيني، صدر مساء السبت.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مجلس القيادة الرئاسي يناقش مستجدات جهود السلام والاوضاع الاقتصادية والمعيشية
< أفضل 9 علاجات طبيعية لاضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه لطفلك
< كلام نهائي: يسرا ترفض المشاركة في موسم رمضان 2024
< المونيتور: جزيرة اصطناعية لسكان غزة بعد الحرب ضمن 3 خيارات لدى إسرائيل
< محاولة أخيرة من بايرن لإيقاف صفقة ريال مدريد
< اسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< ابو عبيدة يكشف آخر التطورات في غزة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: