المنتخب اليمني لناشئي القوى يستعد لبطولة غرب آسيا لاختراق الضاحية في البحرين

 
يستعد المنتخب اليمني لناشئي ألعاب القوى لبطولة غرب آسيا الأولى لاختراق الضاحية التي تستضيفها البحرين في 24 من فبراير المقبل وذلك من خلال المعسكر الخارجي الذي يقام حاليا بالجزائر والذي سينتهي في 6 فبراير المقبل بقيادة المدرب فؤاد عباد والإداري حامد با حارث .
 
وفي تصريح رسمي للمدير الفني للاتحاد اليمني لألعاب القوى الكابتن رضوان شاني قال إن مشاركة اليمن في البطولة ستكون في فئة الناشئين ذكور المكونة من العدائين (( ياسر سالم باغراب ومحمد مأمون راجح وإبراهيم محمد شبيل وعبدالله احمد القوباني ويحيى احمد الفقية )) , كون الاتحاد عمل في الفترة الماضية على بناء منتخب ناشئين قوي قادر على المنافسة وهذا ما نخطط له وهو المنافسة بقوة على احد المراكز الثلاثة الأولى وكذلك في الترتيب الفردي لنفس الفئة بينما منتخباتنا لبقية الفئات غير قادرة على المنافسة لا فرقيا ولا فرديا وهذه البطولة هي عبارة عن مرحلة إعداد نهائية للمشاركات الخارجية لهذا العام أبرزها بطولة العالم للناشئين التي سوف تقام في كولمبيا في شهر يوليو القادم .
 
وقال شاني أن الأمل كبير في تحقيق انجازات مميزة في هذه البطولات وتحقيق الأرقام التأهيلية لبطولة العالم لنكون في حينها قد وصلنا إلى هدفنا في إعداد منتخب يمني قادر على مجاراة لاعبي الدول العربية والأسيوية القوية في العاب القوى ونرسم الطريق الصحيح لرياضة أم الألعاب اليمنية .

 
يذكر أن هذه البطولة هي النسخة الأولى لاتحاد غرب آسيا لألعاب القوى وخصوصا وكل بطولاته السابقة كانت على الميدان وفي خبر سابق نشرته صحيفة الوسط البحريني ، أكد مدير بطولة غرب آسيا الأولى لاختراق الضاحية عضو مجلس إدارة وأمين السر المساعد بالاتحاد البحريني لألعاب القوى راشد البوعينين أن الاستعداد للبطولة على أتمه من قبل اللجنة المنظمة للبطولة —وستكون البطولة في منطقة الرفة وستتضمن ستة سباقات 3 للرجال ومثلها للسيدات لجميع الفئات الثلاث ناشئين- شباب – كبار . ومن المتوقع أن تشارك في البطولة جميع دول اتحاد غرب آسيا ال 13 .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الأرصاد يوجه تحذيراً للمواطنين في 4 محافظات
< بنعمر يصل صنعاء في زيارته الـ 36 لليمن
< قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الحوثيين والقبائل بمأرب ( تفاصيل)
< الحوثيون مستمرون في حصار الرئاسة وألوية الجيش التابعة لها رغم الإتفاق
< وزير الخارجية الأمريكية يُبرر رضوخ الرئيس هادي لمطالب الحوثيين
< من هو قائد الانقلاب في اليمن وحركته؟
< دول الخليج تصف الحوثيين بالإنقلابيين وتعلن حماية أمنها باليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: