محمد علي الحوثي يحذر من شراء العقارات قبل إتخاذ هذا الإجراء

 
دعا القيادي الحوثي وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي المواطنين ( في مناطق سيطرة الحوثيين ) ، إلى التوقف عن شراء أي عقار أو  توقيعه، قبل إعلان وزارة العدل كشوفات أسماء الأمناء المعتمدين الحاصلين على التراخيص المحددة نطاق اختصاصاتهم.
وحسب وكالة سبأ ، التي يسيطر عليها الحوثيين ، وكما تابع " اليوم برس " ، فقد أعلن محمد علي الحوثي، عن بدء حملة أمنية للقبض على الأمناء غير الرسميين والمشتبه بهم.. داعياً الأمناء إلى مراجعة وزارة العدل لتجديد اعتماد تراخيص العمل، واستصدار بطائق آلية بنظام البصمة وتحديد نطاق اختصاص كل منهم؛ محملاً المخالفين المسؤولية قبل إعلان الكشوفات الرسمية.

وأشار الحوثي إلى أن الحملة الأمنية ضد الأمناء الشرعيين غير الرسميين تهدف إلى وقف التلاعب بأموال الناس وحقوقهم والحيلولة دون إلصاق التهمة بمجلس القضاء الأعلى .
ودعا عضو المجلس السياسي الأعلى، المعتدين على الأراضي إلى رفع أيديهم قبل فوات الأوان ..مشددا على أنه "ستتم متابعتهم ومطاردتهم وإلقاء القبض عليهم بمن فيهم أولئك الذين يستندون إلى نفوذ رسمي أو اجتماعي".( حسب قوله) .
ويأتي تصريح محمد علي الحوثي في ظل قيام قيادات حوثية بالتلاعب والبسط على آراضي المواطنين ، كما أن تلك القيادات هي وحدها من يمتلك المال وتشتري العقارات في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرتها .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تفاصيل ضبط عصابة تبتز الفتيات وتمارس الاغتصاب بحقهن في إب
< السعودية تعلن تفاصيل مبادرة تحسين علاقة المقيم مع الكفيل .. تنقل وظيفي وتطوير آليات الخروج ( عودة - نهائي)
< الممثلة نشوى مصطفى تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا
< أنواع حمل تشكل خطراً على حياة الأم
< الفرعون صلاح يشارك أسطورة ليفربول عرشه الأوروبي
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأربعاء
< أمريكا : الديمقراطيون يعززون سيطرتهم بمجلس النواب وصراع محتدم على الشيوخ

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: