وزير الخارجية " بن مبارك " يتسلم وثائق إعتماد مدير مكتب الأوتشا الجديد في اليمن

 
تسلّم وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، اليوم، وثائق اعتماد سجاد محمد ساجد كمديرٍ جديدٍ لمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية الأوتشا في اليمن.
وحسب وكالة سبأ ، فقد رحب وزير الخارجية بالمدير الجديد لمكتب “الأوتشا” في اليمن.. مؤكداً أن بلادنا ستقدم سبل الدعم لتسهيل مهام مكتب الشؤون الانسانية وتطوير العلاقات للقيام بدورها في الجانب الانساني على كافة المستويات .

ونوه وزير الخارجية بأهمية دور مكتب الاوتشا في الجانب الانساني للنازحين خاصة في محافظة مارب بعد تعرضهم لانتهاكات جسيمة من قبل المليشيات الانقلابية الحوثية ادت الى نزوحهم الى مارب .. مشدداً على اهمية توسيع الاوتشا لنشاطها وعملياتها في العاصمة الموقتة عدن وبقية المحافظات اليمنية.
واكد وزير الخارجية توجه الحكومة اليمنية للعمل كفريق واحد مع الاوتشا في تدعيم خطة الاستجابة الانسانية لايصال المساعدات الاغاثية لكافة المواطنين على كامل الارض اليمنية .. لافتاً إلى تفهم الحكومة لما تتعرض له المنظمات الدولية من ضغوطات تفرضها عليهم المليشيات الانقلابية الحوثية في مناطق سيطرتها واهمية ان تمارس المنظمات دورها في اظهار حقيقة المليشيات الحوثية المعرقلة لاعمالها وتصرفاتها غير المقبولة .
بدوره أشار مدير مكتب الأوتشا، إلى أن الوضع الإنساني في اليمن يزداد سوءً نتيجة الحرب .. مؤكداً ان الاوتشا تولي بلادنا مكانة خاصة في الدعم الانساني الكبير من الأمم المتحدة ومكاتبها المختلفة على كل المستويات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:
الأوتشابن مبارك


اقرأ ايضا :
< رئيس الوزراء يناقش مع وكيل الأمين العام للأمم المتحدة اليات التعاون المشترك
< أول بيان رسمي صادر عن مجموعة هائل سعيد أنعم ترد فيه على إقحامها في تقرير لجنة الخبراء الدولية
< صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< مقتل أب وأم وخمسة من الأولاد في إنفجار قنبلة بأحد المنازل في إب ( صوره)
< سرقة منزل نجم يوفنتوس
< حسن الرداد يساهم بوضع أفعى على رقبة سيرين عبد النور
< هذه شروط الحصول على الجنسية الإماراتية بعد التعديل

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: