رئيس هيئة الاركان العامة " بن عزيز " يلتقي نظيره السعودي

التقى رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، رئيس هيئة الأركان العامة بالقوات المسلحة السعودية الفريق أول ركن فياض بن حامد الرويلي.
وحسب وكالة سبأ  ، فقد استعرض رئيس الأركان خلال اللقاء، المستجدات الميدانية وما يحققه أبطال القوات المسلحة اليمنية مسنودين بتحالف دعم الشرعية من نجاحات وانتصارات ضد مليشيا الحوثية الإيرانية في معركة استعادة الدولة اليمنية ومؤسساتها الشرعية..مشيداً بالمواقف الأخوية الصادقة للمملكة العربية السعودية الشقيقة ودورها الكبير في دعم وإسناد الحكومة اليمنية والشعب اليمني في مختلف المجالات.
وأكد الفريق بن عزيز، أن القوات المسلحة والشعب اليمني على موعد مع النصر الكبير ضد أدوات إيران التخريبية وإنهاء المخططات الإيرانية التخريبية في اليمن والمنطقة إلى الأبد.

من جانبه، أكد رئيس هيئة الأركان السعودي، على تقديم كافة أوجه الدعم والإسناد المستمر للقوات المسلحة والشعب اليمني في مواجهة أدوات إيران التخريبية..مشيداً بالبطولات التي تسطرها القوات المسلحة اليمنية ورجال المقاومة الشعبية في مختلف جبهات وميادين القتال.
وجرى خلال اللقاء، تبادل التكريم بين رئيس هيئة الأركان العامة، ورئيس هيئة الأركان العامة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة. 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الخميس
< أسماء المواقع التي إستهدفها طيران التحالف اليوم بصنعاء
< 4 أطعمة تخفف آلام قرحة المعدة
< صفقة إسرائيلية إماراتية أردنية .. الكهرباء مقابل الماء
< بفوزه على وحدة صنعاء .. فحمان أبين بطلاً للدوري اليمني لأول مرة في تاريخه
< وفد إماراتي رفيع المستوى سيزور إيران
< الحوثيون رفضوا لقاء البعثة الأممية في الحديدة وزرعوا الألغام في مناطق التماس الجديدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: