لجنة وزارة الدفاع تطلع على مستوى الجاهزية الفنية واللوجستية للوحدات في محور الضالع

اطلعت لجنة من وزارة الدفاع على مستوى الجاهزية الفنية واللوجستية للوحدات بمحور الضالع العسكري، في إطار نزولها إلى المنطقة العسكرية الرابعة.
وحسب وكالة سبأ ، فإن اللجنة المشكلة بموجب توجيهات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، المشير الركن عبد ربه منصور هادي، وتعليمات وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة، التقت اليوم بمحافظ الضالع، قائد اللواء 30 مدرع، وعدد من القيادات العسكرية بالمحور، وبحضور قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء الركن فضل حسن، ومدير القاعدة الإدارية، العميد الركن علي الكود.
وقال رئيس اللجنة نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن علي الفضلي، إن الزيارة تأتي وفقاً لخطة وزارة الدفاع وهيئة رئاسة الأركان العامة في معرفة الجوانب الإدارية و اللوجستية وربطها في المناطق العسكرية.. مشيدا ببطولات منتسبي المحور، في مواجهة ودحر المليشيا الحوثية الإيرانية.
وأكد أن اللجنة ستعمل على إعداد تقرير يتضمن كافة الاحتياجات للعمل على مناقشتها بصورة استثنائية، تقديراً للتضحيات الجسيمة التي يقدمها الابطال في محور الضالع.

وناقشت اللجنة مع القيادات العسكرية عدداً من القضايا المتعلقة بالجوانب الإدارية واللوجستية الخاصة بالوحدات العسكرية للمحور.
كما التقت خلال الزيارة كلاً من قائد اللواء 30 مدرع، العميد ركن هادي العولقي، وقائد العمليات المشتركة، العميد عبدالله مهدي سعيد، وقائد قوات الحزام الأمني العميد أحمد قائد القبة، والعميد ركن عادل صالح الشيبة قائد اللواء ٨٣ مدفعية، و العميد محمد ناجي الخيراني، قائد اللواء ١٩١ مشاة، والعميد فضل عبدالرب، قائد اللواء الرابع احتياط، والعميد فضل العقلة، قائد فرع الشرطة العسكرية.
يذكر أن اللجنة باشرت عملها في المنطقتين الأولى والرابعة، وتشمل مهامها، المنطقة العسكرية الثانية، بهدف الربط والتقييم الإداري واللوجيستي للمناطق والمحاور العسكرية، وتضم في عضويتها القادة، مدير دائرة شئون الأفراد العميد الركن الخضر مزمبر، ومدير دائرة الإمداد والتموين العميد الركن عبدالله السقلدي، ومساعد مدير دائرة النقل العقيد الركن أبوبكر العمري، ومساعد مدير دائرة التأمين الطبي العقيد عبدالملك الزبيري. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< فصائل مسلحة مرتبطة بإيران تعيد انتشارها تحسبا لرد أميركي عقب هجوم أربيل
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الأحد
< مجلس وزراء الداخلية العرب يدرج مليشيا الحوثي في قائمة الكيانات الإرهابية
< بوتين يرفض وقف الغزو الروسي لأوكرانيا خلال اتصال ثلاثي ضمّ ماكرون وشولتز
< أول تعليق من الخارجية التركية على إعتداء الحوثيين على النصب التذكاري لمقبرة الأتراك في اليمن
< هل خيب الاتحاد الأوروبي حلم أوكرانيا؟
< الحوثيون يعترفون بنجاح عملية تخليص فتاتين تحملان الجنسية الأمريكية من صنعاء

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: