وزير سابق في حكومة الحوثيين يلجأ للقضاء لكشف فساد الحكومة .. ولكن القضاء خذله !

 
تتصاعد الخلافات يوماً بعد آخر بين الحوثيين والمسؤولين المعينين من قبلهم من المواليين لهم بسبب ملفات الفساد .
كان آخرها ما حدث بين وزير السياحة السابق في حكومة الحوثيين من جهة وبين وزير المالية ومحافظ البنك المركزي في حكومة الحوثيين أيضاً من جهة أخرى .
بدأت الحكاية كما رصدها " اليوم برس " عندما إتهم وزير المالية في حكومة الحوثيين رشيد أبو لحوم ومحافظ البنك المركزي بصنعاء ، إتهمو وزير السياحة السابق ناصر با قزقوز في حكومة الحوثيين أيضاً بتهم فساد ، حينما بدأ بكشف ملفاتهم وفسادهم.
وعقب إقالة أو إستقالة ناصر با قزقوز لجأ إلى المحاكم التي يسيطر عليها الحوثيين أملاً في أن يعري ويكشف ملفات وفساد وزراء حكومة الحوثيين الممثلين بوزير المالية ومحافظ البنك المركزي بصنعاء ، إلا أنه إشتكي بعد ذلك من تقاعس القضاء ووقوفه إلى جانب الوزراء الحوثيين الفاسدين  .

وفيما يلي نص منشور وزير السياحة السابق ناصر با قزيز :
لم يحضر  ابولحوم والمؤيد جلسه المحكمة المقرره هذا اليوم  ولم يقدموا اي عذر لعدم حضورهم واثبتوا  بأن اوامر المحكمة لاقيمه لها وحضر بدلاً عنهم محامي من الدائره القانونيه للمكتب السياسي للانصار وبكل وقاحه اخبر المحكمة بأن حضور ابولحوم والمؤيد للمحكمة سيؤدي لشهره المتهم ناصر باقزقوز على وسائل الاعلام ؟؟ وعادكم ليش قدمتم شكوى ضدي للمحكمه كنتم تريدون محاكمه سكته  اقسم بالله حضوركم للمحكمه شرف كبير للمسيره ولدوله المشاط لكنكم لاتريدون اي عزه وشرف لانكم فاسدين. 
يامشاط افضل لك تغلق النيابات والمحاكم طالما المسوؤلين حقك لايحترمونها واغلق الدائره القانونيه للمكتب السياسي للانصار لانها نصبت نفسها مدافعه بالمجان عن الفاسدين اما انا أشعر بالفخر والاعتزاز لحضوري لجلسات المحكمه لاني احترم القضاء وشرف كبير اني ادافع عن حقوق هذا الشعب العظيم واقف في مواجهة نائب رئيس الوزراء لشوؤن الاقتصاديه، وزير الماليه، ورفيقه محافظ البنك المركزي في صنعاء ومعترف ومقر ومقتنع بكل ماكتبته عن فسادهم وماخفي اعظم.( حسب ما جاء في منشوره) .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< موقع إخباري أمريكي : بايدن سيبحث ملف اليمن مع قادة الخليج خلال زيارته القادمة إلى المنطقة
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم السبت
< قوات الجيش تصد هجوماً عنيفاً للحوثيين على مواقعها في تعز
< مصنع المكلا للحديد والصلب يعود للعمل بعد توقف دام نحو 10 سنوات
< تركيا تقول إنها ستعمل على إعادة تفعيل المنح العلاجية مع اليمن
< وزير الدفاع يزور قيادة القوات السودانية في عدن
< رئيس مجلس القيادة الرئاسي وامير دولة قطر يعقدان لقاءاً موسعاً لتعزيز العلاقات بين البلدين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: