رئيس مجلس القيادة الرئاسي يبحث مع نظيره السوداني العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين

 
اجرى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم  اتصالا هاتفيا بأخيه فخامة الرئيس الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان الشقيقة، للبحث في العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل الارتقاء بها في مختلف المجالات.
واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عن اصدق تهانيه للرئيس البرهان بمناسبة ذكرى استقلال السودان، والسنة الميلادية الجديدة، وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب السوداني العزيز كل الرخاء والسلام، وللعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين مزيدا من التقدم والنماء.
و اشاد فخامة الرئيس خلال الاتصال بالدور المشرف للاشقاء في السودان وقواتهم المسلحة ضمن تحالف دعم الشرعية الى جانب الشعب اليمني، وقيادته السياسية، وتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وانهاء انقلاب المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

واكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي حرص المجلس والحكومة على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية السودان الشقيقة، والدفع بها الى افاق ارحب من الشراكة الاستراتيجية على كافة الاصعدة.
من جانبه جدد رئيس مجلس السيادة السوداني الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان، وقوف السودان الى جانب الشرعية اليمنية ومساندة قيادتها وشعبها في كافة المجالات، منوهاً بعمق وأزلية العلاقات بين السودان واليمن، معرباً عن أمله في أن ينعم اليمن بالسلام والاستقرار والأمن.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الارياني يطالب المجتمع الدولي بادانة جرائم الاختطاف الحوثية بحق مشاهير التواصل الاجتماعي
< إغلاق خط (الرويك ـ الجوف) الصحراوي وتحويل مساره
< عمران: مسلحون حوثيون يقتلون والدهم ضربًا حتى الموت
< رئيس الفريق الحكومي في لجنة الأسرى : أحكام الإعدام الحوثية الأخيرة لها أهداف سياسية
< أمن مأرب يتمكن من تفكيك عبوة ناسفة زرعت على طريق المسافرين
< أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن لليوم الإثنين
< مودريتش يرد على عرض لمجاورة رونالدو في السعودية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: